5 أشياء لم تشاهدها على شاشة التليفزيون من حفل الأوسكار 2014

5 أشياء لم تشاهدها على شاشة التليفزيون من حفل الأوسكار 2014

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 مارس 2014 - 13:37 | آخر تحديث: الأحد ، 8 فبراير 2015 - 23:21
ما الذي فاتك عن ليدي جاجا وبراد بيت ومارجوت روبي في حفل الأوسكار؟ ما الذي فاتك عن ليدي جاجا وبراد بيت ومارجوت روبي في حفل الأوسكار؟
فيما كانت هناك العديد من اللحظات المرحة والرائعة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014، والذي أقيم الإثنين 3 مارس الجاري على مسرح "دولبي" في هوليوود، ومنها قيام مقدمة الحفل إلين ديجينيريس بتوزيع البيتزا على النجوم، والتقاطها صورة الـ Selfie مع عدد منهم، والتي حققت رقما قياسيا كأكثر صورة تم إعادة نشرها على Twitter، إلا أنه هناك مشاهد لم تتمكن كاميرات التليفزيون من التقاطها خلال الحفل، ونرصدها لك خلال السطور التالية:

*زحام قبل بدء الحفل:
هد المدخل الأمامي لمسرح "دولبي" زحاما شديدا من جانب عدد من نجوم الصف الأول في هوليوود، والذين وقفوا أمام آخر دفعة من المصورين الصحفيين كي يلتقطوا صورهم قبل دخولهم للحفل. فضلا عن أن براد بيت وأنجيلينا جولي تبادلا الحديث قبل بداية الحفل، وكذلك الحال بالنسبة لكريستيان بال وزوجته "سيبي".

*رقص براد بيت:
احظت تفاعل جينيفر لورانس ولوبيتا نيونجو مع أغنية Happy لفاريل وليامز خلال الحفل برقصهما على أنغامها، ولكن فاتك مشاهدة براد بيت وهو يقفز من على مقعده في نهاية الأغنية، وقام بمنح إحدى الراقصات المشاركات في الاستعراض حضنا كبيرا. وفي ذات التوقيت قام جايمي فوكس بتقبيل يد المرشح للأوسكار بروس ديرن.

*أصدقاء للأبد
هد أحد الفواصل الإعلانية بالحفل عاصفة من الحب بين عدد من النجوم الأصدقاء، حيث تبادل ليوناردو دي كابريو مع صديقته نجمة الغناء ليدي جاجا قبلة سريعة، كذلك قام صامويل جاكسون بتحية النجمة الكبيرة لايزا مانيلي، فيما حيت تشارليز ثيرون جينيفر لورانس، قبل أن يطالب أحد المنظمين للحفل النجوم بالعودة إلى مقاعدهم مرة أخرى لاستئناف الحفل.

*أحاديث جانبية على البار
ناولت إيمي آدامز كأسا مع ناعومي في البار المتواجد في الدور الأرضي بالمسرح، فيما ارتشفت بطلة فيلم The Wolf of Wall Street مارجوت روبي كأسا من النبيذ الأبيض، وتبادل جوزيف جوردون ليفيت الحديث مع إثنين من أصدقائه.

*عشاء ما بعد الأوسكار
لال حفل العشاء الذي أقيم بعد حفل الأوسكار للمرشحين والفائزين، قامت جوليا روبرتس بوضع نظارتها الطبية خلال جلوسها على مائدة جمعتها بميريل ستريب، واللتان كانتا مرشحتان للأوسكار عن دوريهما في فيلم August: Osage County.

كذلك قام المضيفون في الحفل بتقديم الكثير من الشامبانيا للنجوم الضيوف، بالإضافة إلى منحهم المقبلات التي من إعداد الشيف الأمريكي الشهير "وولفجانج"، ومنها البطاطا مع الكافيار، وخبز مسطح على شكل تمائيل الأوسكار ملفوف بقطع من سمك السالمون، وقطع السوشي، وتشكيلة منوعة من الشيكولاتة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"