بالصور: وفاء الكيلاني تحاكم إليسا وتتطرق إلى ثروتها أمام الجمهور الليلة

بالصور: وفاء الكيلاني تحاكم إليسا وتتطرق إلى ثروتها أمام الجمهور الليلة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 مارس 2014 - 19:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 مارس 2014 - 19:19
إليسا مع وفاء الكيلاني في "الحُكم" إليسا مع وفاء الكيلاني في "الحُكم"
تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني النجمة اللبنانية إليسا في أولى حلقات برنامجها التليفزيوني الجديد "الحُكم" مساء الإثنين 3 مارس الجاري الساعة العاشرة والنصف مساء على قناة MBC مصر.

وستقوم "الكيلاني" في البرنامج بعقد محاكمة علنية جماهيرية لإليسا، يلعب الجمهور فيها دور "الحكم"، والذين سيستعرضون رأيهم وأسئلتهم في العديد من الخصائص التي تميز شخصية إليسا، ومنها على سبيل المثال انفعالاتها النارية وردود أفعالها التي تربطها بحساسيتها المفرطة.

كما ستتطرق الحلقة إلى ثروة إليسا، ودور الرجل في حياتها، والشائعات التي تطاردها باستمرار، وتفضل إليسا عدم التعليق عليها.

وتقوم فكرة برنامج "الحكم" على استضافة وفاء الكيلاني لأحد أبرز المشاهير، الذي يجلس مقابل شاشات كبيرة تعرض النتائج النهائية لاستطلاع جماهيري جرى ضمن عينة قوامها 600 شخص، ويمثلون شرائح عمرية مختلفة، ويتوزعون جغرافيا عبر عدد من البلدان العربية، منها على سبيل المثال لا الحصر، السعودية والإمارات والكويت ومصر ولبنان، وغيرها.

إليسا فى أولى حلقات "الحُكم"


وفي هذا السياق، تقوم استطلاعات الرأي هذه بالتطرق إلى عدد كبير من شئون الضيف على غرار أعماله وإنجازاته في حياته العملية، وسمعته في الوسط الفني والجماهيري، فحياته العائلية والخاصة، وطريقة تعامله مع المعجبين والمعجبات، مرورا بآرائه وتصريحاته المرصودة عبر وسائل الإعلام، ومظهره الخارجي وإطلالته، ومن ثم تصنيفه مقارنة بزملائه ومنافسيه، وصولًا إلى صفاته الحسنة وعيوبه.

وبناء على ذلك، يصدر الحُكم الجماهيري بصيغةٍ قابلة للطعن والاستئناف خلال الحلقة نفسها، إذ تُتاح الفرصة أمام الضيف لتفسير وتوضيح العديد من القضايا التي قد تكون خافية أو غائبة عن الجمهور المستطلع، وبالتالي يصبح بمقدور الضيف الدفاع عن نفسه أمام "التهم" الموجهة إليه.

ويذاع برنامج "الحكم" كل إثنين الساعة 10:30 مساء على قناة MBC مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"