لماذا لا يملك كلوني وجوليا روبرتس وجينيفر لورانس حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؟

لماذا لا يملك كلوني وجوليا روبرتس وجينيفر لورانس حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 1 مارس 2014 - 19:23 | آخر تحديث: السبت ، 1 مارس 2014 - 20:13
جينيفر لورانس وجورج كلوني وجوليا روبرتس جينيفر لورانس وجورج كلوني وجوليا روبرتس
على الرغم من أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تلعب دورا بارزا في ارتفاع أسهم نجومية أي فنان، ومن أبرز الأمثلة على هذا كاتي بيري التي وصل عدد معجبيها على Twitter إلى 50 مليون متابع، وكيم كارداشيان التي تملك أكبر قاعدة متابعين على موقع Instagram للصور (10 ملايين متابع)، إلا أنه وعلى النقيض هنالك نجوم ونجمات في هوليوود يتجنبن استخدام هذه المواقع للأسباب التالية:

جورج كلوني: لقد فضح أمرك!
انتقد أشهر نجم أعزب في هوليوود مواقع التواصل الاجتماعي في عدم احترامها لخصوصية النجم، وبحسب حوار نشر له مع مجلة Esquire فقد ضرب مثالا على ما يقوله: "قد ترصدك أحد هذه المواقع وأنت تتشاجر مع شخص وأنت في حالة سُكر، لتفاجأ بهذه الحادثة منشورة على كافة هذه المواقع في صباح اليوم التالي، وتجد بأن مستقبلك المهني انتهى بسبب هذا. ليس هذا فحسب، بل من الممكن أن تفاجأ بأن أدق أسرارك الخاصة منشورة على هذه المواقع قبل أن تستيقظ من نومك".

جوليا روبرتس: غزل البنات
شبهت النجمة جوليا روبرتس مواقع التواصل الاجتماع كحلوى "غزل البنات"، فهي تبدو جذابة من شكلها الخارجي ولا ترغب في الوصول إلى لبها كي تتناوله، ولكنك تجد أصابعك في النهاية لزجة لفترة من الوقت.

كريستن ستيوارت: مقالب Twitter
ألقت كريستن ستيوارت بطلة أفلام الرعب الرومانسية Twilight اللوم على موقع تويتر للتغريدات القصيرة في تدبير المقالب لها، مشيرة أنه في بعض الأحيان يغرد أحد الأشخاص بأنه يجلس إلى جوارها في إحدى المناسبات الخاصة، لتفاجأ بمحاصرة مصوري "الباباراتزي" لها لالتقاط صورها ومضايقتها.

جينيفر لورانس: لا تواكب قطار التكنولوجيا
تقول جينيفر لورانس أن مواقع Twitter وInstagram وTumblr تصيبها بمزيج من الدهشة والاستفزاز معا، وهو ما يحفزها على استخدامها، ولكنها أكدت في الوقت ذاته بأنها ليست من مواكبي التكتولوجيا التي دائما في تطور وتجدد بشكل لا تستطيع ملاحقته، مشيرة بأنها اشترت حافظة للسي ديهات منذ عام فقط.

برادلي كوبر: إرباك المشاهد
يرى بطل أفلام The Hangover الكوميدية برادلي كوبر بأن مواقع التواصل الاجتماعي تكشف الكثير من الحقائق غير المطلوبة عن النجم، وهو ما يسبب إرباكا لدى المشاهد عندما يراه بعدها في ثوب إحدى الشخصيات على شاشة السينما، لذا فإن "كوبر" يفضل أن تكون حياة النجم سرية لدى المشاهد كي يستمتع بأفلامه دون وجود أي تأثيرات خارجية تخل بصورته لديه.

كريس همسوورث: تحد من فضول الجمهور
يتفق مع برادلي كوبر في الرأي بطل أفلام Thor كريس همسوورث، الذي يفضل أن تكون حياة النجم مجهولة بالنسبة لمعجبيه، وألا تكون حياته الخاصة مباحة عبر شبكة الإنترنت، وهو ما يدفع المشاهد للذهاب لمشاهدته في صالة العرض السينمائية بدافع الفضول.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"