بالفيديو: العالم يتوقع فوز هؤلاء الممثلين في أوسكار 2014

بالفيديو: العالم يتوقع فوز هؤلاء الممثلين في أوسكار 2014

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 1 مارس 2014 - 17:32
ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس
تعرف على توقعات زوار محرك البحث "جوجل" بشأن النجوم والنجمات الذين سيقتنصون جوائز التمثيل في حفل الأوسكار الـ 86، والمقام في 2 مارس الجاري، اعتمادا على نسب البحث عليهم من كافة أنحاء العالم.

أفضل ممثل رئيسي: ليوناردو دي كابريو
ظى النجم ليوناردو دي كابريرو بأعلى نسبة بحث على "جوجل" خلال شهر فبراير الماضي، ليصبح بذلك هو المرشح الأول في توقعات الجمهور للفوز بأوسكار أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم The Wolf of Wall Street، متفوقا بذلك على منافسيه ماثيو ماكوناهي عن فيلم Dallas Buyers Club، وكريستيان بال عن فيلم American Hustle، وبروس ديرن عن فيلم Nebraska. على الرغم من أن "ماكوناهي" قارب على التفوق على "دي كابريو" في "جوجل" بالأسبوع الماضي فقط.

شاهد ليوناردو دي كابريرو في إعلان The Wolf of Wall Streel


أفضل ممثلة رئيسية: ساندرا بولوك
عد حصولها على أعلى نسبة بحث على "جوجل" خلال شهر فبراير الماضي، اعتلت النجمة ساندرا بولوك قائمة توقعات زوار محرك البحث الشهير بشأن المرشحين لجائزة أفضل ممثلة رئيسية، وذلك عن دورها في فيلم الخيال العلمي Gravity، لتتفوق بهذا على قريناتها إيمي آدامز عن فيلم American Hustle، وميريل ستريب عن فيلم ِAugust: Osage County، وكيت بلانشيت عن فيلم Blue Jasmine. وتظل "بلانشيت" هي غريمة "بولوك" حتى هذه اللحظة على "جوجل" بعد فوزها بالجائزة في حفل "البافتا" البريطانية.

شاهد ساندرا بولوك في إعلان فيلم Gravity


أفضل ممثل مساعد: جاريد ليتو
ستطاع النجم الشاب جاريد ليتو أن يحصد اهتمامات زوار محرك "جوجل" خلال الشهر الماضي، ليكون المرشح الأول في توقعاتهم للفوز في فئة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره كرجل مخنث مصاب بالإيدز في فيلم Dalls Buyers Club. فيما احتل المركز الثاني في القائمة برادلي كوبر عن دوره في فيلم American Hustle.

شاهد جاريد ليتو في إعلان فيلم Dallas Buyers Club


وعلى الرغم من نجاح الصومالي باركاد عبدي في الفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد في حفل "البافتا" عن دوره في فيلم Captain Phillips، إلا أنه فشل في حصد اهتمامات زوار "جوجل"، ليحتل المرتبة الأخيرة في قائمة توقعاتهم، ويتفوق عليه كلا من جونا هيل عن The Wolf of Wall Street ومايكل فاسبندر عن فيلم 12 Years A Slave.

أفضل ممثلة مساعدة: جينيفر لورانس
صدت بطلة سلسلة أفلام The Hunger Games والحائزة على أوسكار أفضل ممثلة رئيسية في سنة 2013 عن فيلم Silver Linings Playbook على اعلى نسبة بحث من جانب زوار "جوجل" خلال فبراير 2014، لتصبح المؤهلة الأولى للفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة من وجهة نظرهم عن دورها في فيلم American Hustle.

شاهد جينيفر لورانس في إعلان فيلم American Hustle


وتتنافس النجمة جوليا روبرتس مع جينيفر لورانس على اعتلاء قائمة توقعات "جوجل" حول الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة في 2014 عن دورها في فيلم August: Osage County، فيما لم تحظى المنافسات الأخريات على الجائزة لوبيتا نيونجو عن 12 Years A Slave وسالي هوكنز عن Blue Jasmine وجون سكويب عن Nebraska على اهتمام من جانب زوار محرك البحث الشهير.

شاهد جوليا روبرتس في إعلان فيلم August: Osage County

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"