إنفوجرافيك- تقييم موقع "IMDB" للأفلام والممثلين المرشحين لأوسكار 2014

إنفوجرافيك- تقييم موقع "IMDB" للأفلام والممثلين المرشحين لأوسكار 2014

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 فبراير 2014 - 22:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 8:48
تقييم الأفلام والأبطال المرشحين للأوسكار على موقع "IMDB" تقييم الأفلام والأبطال المرشحين للأوسكار على موقع "IMDB"
في محاولة للتنبؤ بالفيلم الذي قد ينال جائزة الأوسكار في دورته الـ 86 التي ستقام يوم 2 مارس المقبل، تعرف على تقييم الأفلام والفنانين المرشحين هذا العام وفقا لموقع الأفلام الشهير "IMDB".

ويزخر حفل الأوسكار هذا العام بتسعة أفلام مرشحة لنيل الجائزة، وهم " American Hustle"، و" Captain Phillips"، و" Dallas Buyers Club"، " Gravity"، " Her"، و"Nebraska"، و" Philomena"، و" 12 Years a Slave" و" The Wolf of Wall Street".

ويشير التقييم على موقع " IMDB" إلى فرص فيلم " The Wolf of Wall Street" لنيل الجائزة، بالإضافة إلى تفوق ماثيو ماكونهي عن منافسه ليوناردو دي كابريو، مما يرجح فوزه بالجائزة هذا العام خاصة وأنه لم يرشح للجائزة من قبل.



ورغم إبداع ماكونهي في دور مدمن المخدرات في فيلمه " Dallas Buyers Club"، إلا أنه لو انتزع الجائزة من ليوناردو فقد يثير استياء المتابعين، خاصة أن ديكابرو سبق أن رشح للجائزة أكثر من مرة دون الفوز بها، كما أنه شارك في تمثيل سبعة أفلام رشحت لجائزة أفضل فيلم دون أن يحصل هو على التتويج الذي يستحقه.

أما فيما يخص الممثلات، فتشير التقييمات إلى تفوق إيمي آدامز على بقية المرشحات، خاصة مع دور المرأة اللعوب الذي قدمته في فيلمها " American Hustle" وكان مفاجئا لجمهورها، لكن قد يكون لساندرا بولوك رأيا آخرا، والتي أسرت المشاهدين بدور رائدة الفضاء المفقودة في فيلمها "Gravity".

ومن المنتظر أن تقدم الحفل الإعلامية الساخرة إلين ديجينيريس بعد استحسان الجمهور لها في الدورة الـ 79 من الأوسكار عام 2007، بالإضافة إلى مساعدة العديد من النجوم لها في تقديم الجوائز على رأسهم براد بيت وأنجلينا جولي وآن هاثاواي وكريستيان بيل ودانيال دي لويس وجينفر لورانس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"