بيل موري ينعي وفاة رفيقه بفيلم "صائدو الأشباح" هارولد راميس عن 69 عاما

بيل موري ينعي وفاة رفيقه بفيلم "صائدو الأشباح" هارولد راميس عن 69 عاما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 فبراير 2014 - 22:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 فبراير 2014 - 23:2
هارولد راميس على اليمين وبيل موري على اليسار في لقطة من كواليس "صائدو الأشباح" هارولد راميس على اليمين وبيل موري على اليسار في لقطة من كواليس "صائدو الأشباح"
نعى الممثل بيل موري وفاة صديقه الممثل الكوميدي والمخرج والمؤلف هارولد راميس عن عمر يناهز 69 عاما، نتيجة إصابته بمرض نادر يتسبب في التهاب الأوعية الدموية.

وقال بيل موري في بيانه الذي نشره محاميه لمجلة "Time": "أنا وهارولد راميس قدمنا سويا " National Lampoon Show " على مسارح برودواي وأفلام " Meatballs " و" Stripes" و" Caddyshack" و" Ghostbusters" و" Groundhog Day"، لقد انتزع إرثه في هذا العالم، باركه الله".

ومن المعروف أن بيل موري مدين بالكثير من نجاحاته لراميس، حيث ألف له فيلمه الكوميدي الناجح " Meatballs" عام 1979 وفيلم " Caddyshack " عام 1980، كما شاركا معا في بطولة أفلام " Stripes" عام 1981، وفيلمهما الشهير " Ghostbusters" عام 1984 والجزء الثاني منه عام 1989.

وفي نفس السياق، قالت عائلة راميس في بيان عن رحيله، إن كل من يعرفونه ويحبونه "سيفتقدون إبداعه وطيبته وذكاءه وحس دعابته."

كما أعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل في بيان لهما عن حزنهما على رحيل هارولد راميس، الذي وصفاه بأنه "عبقري في مجال الكوميديا". (التفاصيل).

وكان راميس متكتمًا بشأن مرضه الذي لازمه منذ 2010، ولكن المرض اشتد عليه في الآونة الأخيرة مما اضطر أصدقائه المقربين ومن بينهم بيل موري إلى زيارته مؤخرا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"