بالصور: رانيا يوسف وتامر هجرس يحتفلان بفتح "الصندوق الأسود"

بالصور: رانيا يوسف وتامر هجرس يحتفلان بفتح "الصندوق الأسود"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 فبراير 2014 - 11:9
رانيا يوسف في أول يوم تصوير لمسلسل "الصندوق الأسود" رانيا يوسف في أول يوم تصوير لمسلسل "الصندوق الأسود"
احتفلت النجمة رانيا يوسف الإثنين 24 فبراير الجاري ببدء تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "الصندوق الأسود"، في حي "جاردن سيتي" بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويشارك رانيا بطولة المسلسل الفنان تامر هجرس، الذي حضر الاحتفالية إلى جانب كل من سميرة صدقي، وأحمد صيام، وإيهاب فهمي، وسامح الشجيع، ومي القاضي، ومحسن منصور، والمنتجين أسامة سيد ومحمد كامل وسامح مصطفى، والمخرج عادل الأعصر.

رانيا بين إيهاب فهمي وعادل الأعصر


وعن شخصيتها في المسلسل، قالت رانيا يوسف بأنها تلعب دور "دولت"، التي تحمل تناقضات وصراعات داخلية بين الخير الذي نشأت عليه وبين الشر الذي تلجأ له لتحقيق طموحاتها.

وأضافت بأن رانيا بأن "دولت" تحمل طوال أحداث المسلسل صندوقها الأسود، الذي يحمل تجاربها المريرة وذكريات فقرها وماضيها، والذي سيشكل عنصرا رئيسيا في فهم مفاتيح شخصيتها.

تامر هجرس مع سميرة صدقي


أما تامر هجرس فأشار بأنه يجسد شخصية "عاصم المنسي"، وهو صديق طفولة "دولت"، ويملك شركة دعاية وإعلان، ويتمتع بجاذبية كبيرة بين النساء.

ومسلسل "الصندوق الأسود" من تأليف طارق بركات، ومن إخراج عادل الأعصر، وهو من بطولة رانيا يوسف، وتامر هجرس، وسمير صدقي، وأحمد صيام، ومي القاضي.

وتجدر الإشارة أن آخر مسلسلات رانيا يوسف "نيران صديقة" من إخراج خالد مرعي، والذي عرض في رمضان 2013، بينما كان آخر مشاركات تامر هجرس التليفزيونية في سنة 2012، من خلال مسلسلات "باب الخلق"، و"قضية معالي الوزيرة"، و"شربات لوز".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"