استطلاع رأي: ارتفاع نسبة المعجبين ببرنامج باسم يوسف

استطلاع رأي: ارتفاع نسبة المعجبين ببرنامج باسم يوسف

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2014 - 13:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 فبراير 2014 - 13:25
باسم يوسف باسم يوسف
طبقا لاستطلاع رأي أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، فإن برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف قد شهد ارتفاع فيما يخص نسبة متابعيه.

ونشرت بوابة "المصري اليوم" تفاصيل الاستطلاع، الذي كشف عن أن نسبة من يعجبهم البرنامج حاليا وصلت إلى 68% بين الشباب في المرحلة العمرية ما بين 18 إلى 29 عاما، مقابل 47% في أكتوبر الماضي.

كما بلغت نسبة معجبي البرنامج في الفئة العمرية أكثر من 25 عاما، 35% مقابل 22% في أكتوبر الماضي.

وبحسب الاستطلاع ذاته، فإن عدد متابعي البرنامج بانتظام وصلوا إلى 8.3 مليون مشاهد داخل مصر فقط، وقد انخفضت نسبة من يوافقون على وقف البرنامج من 44% إلى 36%.

استطلاع الرأي هو الثالث لمركز "بصيرة" هو الثالث حول برنامج "البرنامج"، بعد استطلاعا للراي أجري في إبريل، وآخر في أكتوبر.

باسم يوسف عاد من جديد لتقديم برنامجه "البرنامج" في الثلث الأول من فبراير الجاري عبر قناة MBC مصر، بعد قرابة ثلاثة أشهر من التوقف بعد فسخ تعاقده مع قناة CBC الفضائية المصرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"