بالفيديو - شعبان عبد الرحيم: أغاني "المهرجانات" لن تستمر .. ولم أشاهد صافينار

بالفيديو - شعبان عبد الرحيم: أغاني "المهرجانات" لن تستمر .. ولم أشاهد صافينار

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 فبراير 2014 - 17:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 فبراير 2014 - 17:0
صافينار وشعبان عبد الرحيم صافينار وشعبان عبد الرحيم
أظهر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم استياءه من أغاني "المهرجانات" التي انتشرت في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن معظمها لن يصمد لفترة طويلة وستختفي.

وقال شعبان في حواره مع الإعلامية هبة الأباصيري بحلقة الخميس من برنامج "مصر البيت الكبير": "بعض أغاني المهرجانات ستعيش لكن معظمها سيندثر".

وعن رأيه في أوكا وأورتيجا، قال شعبان: "ليست المشكلة في أوكا وأورتيجا فأنهم الوحيدون اللذين أعرفهم وأتوقع أن يستمروا، لكن المشكلة في أن أغاني المهرجانات أصبح أي شخص يقدمها لدرجة أن بعض سائقي التوكتوك قد يكونون فرقة لغناء المهرجانات ليقولوا خلالها كلاما بلا معنى".

أما عن الراقصات فأكد شعبان أنه لا يفضل أن توجد راقصة في وصلته الغنائية نظرا لأنشغال الجميع بها، خاصة مصور الفيديو".

وأكد شعبان أنه يفضل رقص فيفي عبده ودينا لكنه كشف في الوقت نفسه أنه لم ير صافينار قط، حيث قال: "لم أشاهد رقصها حتى الآن لكن أسمع عنها والجميع يشكرون بها، حتى أولادي يحدثوني عنها".

وأوضح شعبان: "قد أكون رأيتها وهي ترقص لكن لم أدرك أنها هي".

أما عن الأخبار المتداولة حول مشاركته في مهرجان "موازين" أكد شعبان أنه لم يتلق دعوة من إدارة المهرجان حتى الآن، وأنه سمع عن الأمر من خلال متابعته للأخبار.

شاهد لقاء شعبان عبد الرحيم مع هبة الأباصيري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"