مادلين طبر: الوقوف أمام عادل إمام أحلى يوم بحياتي.. وخشيت ألا أكون ظريفة أمامه

مادلين طبر: الوقوف أمام عادل إمام أحلى يوم بحياتي.. وخشيت ألا أكون ظريفة أمامه

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 فبراير 2014 - 11:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 فبراير 2014 - 13:35
مادلين طبر مادلين طبر
بدأت النجمة مادلين طبر تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "صاحب السعادة" يوم 17 فبراير الجاري، بعد أن أخبرها مدير إنتاج المسلسل بوجود حالة طارئة تستدعي بدءها التصوير أمام النجم عادل إمام قبل آخر فبراير كما كان منتظرا.

ووصلت مادلين إلى القاهرة يوم 16 فبراير، فور انتهائها من فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، والذي شاركت به بعد دعوتها من قبل جمعية "أحباء مصر".

وعن يومها الأول في تصوير "صاحب السعادة" أمام عادل إمام، قالت مادلين طبر: "ليس مسموحا لي التحدث عن طبيعة العمل الدرامية أو الدور الذي أجسده، ولكني أستطيع أن أنقل لكم انطباعي .. كنت خائفة ألا أكون ظريفة أمام ملك الظرف، وخصوصا أنني ألعب دور شخصيتي باسمي الحقيقي مادلين طبر وبلهجتي اللبنانية".

وتابعت مادلين: " فوجئت بالأستاذ الكبير يصفق لي في بعض المشاهد، مما شد من عزيمتي كي أتألق في أحلى يوم في عمري"، حسب تصريحاتها للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضافت:"أما حبيبتي صاحبة الفضل الكبير علي، النجمة لبلبة، فكانت أخف دم وألطف قلب قابلته في حياتي،أما ابني محمد الإمام فهو النجم الصاروخ الصاعد في مصر في الفترة المقبلة..كان يوما رائعا".

وبعد استمتاعها بالوقوف أمام الزعيم، أعربت مادلين عن طمعها في أن تقف أمام "الهضبة"، حيث قالت: "أنتظر من جهة الانتاج الراقية التي يرعاها تامر مرسي أن أكون معهم في العمل القادم بطولة هضبة مصر الذي أعشقه"، في إشارة منها إلى مسلسل "الشهرة" لعمرو دياب.

أما عن زيارتها الأخيرة للكويت ومشاركتها في مهرجان "هلا فبراير"، قالت مدالين: "قدمت كل السيدات المشتركات في تلك الزيارة ضمن جمعية أحباء مصر رسالة شكر لدولة الكويت عن موقفها الرسمي من ثورة 30 يونيو ".

ومن المعروف أن عادل إمام شدد على فريق العمل المشارك في مسلسل "صاحب السعادة" على عدم الحديث عن المسلسل للصحافة ووسائل الإعلام والتكتم على تفاصيله.

"صاحب السعادة"من تأليف يوسف معاطي،وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، لبلبة،خالد زكي،مادلين طبر،إدوارد،أحمد عيد.

وكانت آخر مشاركات مادلين طبر الدرامية من خلال مسلسلي "أهل الهوى" و"طيري يا طيارة"، إلي جانب مسلسل الفوازير "مسلسليكو" مع نجم الكوميديا محمد هنيدي.

كلمات متعلقة مادلين طبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"