البجيرمي : تامر حسني بريء من أغاني الرباعي وشيرين وجدي!

البجيرمي : تامر حسني بريء من أغاني الرباعي وشيرين وجدي!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2006 - 17:4
تامر حسني تامر حسني
أعرب الملحن الشاب حسام البجيرمي عن استيائه الشديد من تسريب بعض ألحانه التي غناها صديقه المطرب الشاب تامر حسني على بعض مواقع الإنترنت.

وقال البيجرمي في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "كنت قد عرضت على تامر أغنيتين قبل أزمته الحالية ، وسجلهما بالفعل دون موسيقى أو حتى مكساج على سبيل التجربة ، وبعد طرح ألبوم تامر بالأسواق تنازلت بالفعل عن الأغنيتين للمطربة شيرين وجدي والمطرب صابر الرباعي".

وأضاف : "اكتشفت مؤخراً أن بعض مواقع الإنترنت طرحت الأغاني بصوت تامر وهو ما أعتبره إساءة بالغة لي ولتامر ، لأن الأعمال المطروحة ذات جودة منخفضة ، كما أنها من حق مطربين آخرين".

ووصف البجيرمي المسئول عن هذا التسريب بأنه "شخص غير مسئول وغير أمين" ، مؤكداً أنه يسعى بمساعدة المنتج نصر محروس منتج الألبوم الأخير للمطرب الشاب تامر حسني لمعرفة المسئول عن هذا الخطأ ، وأنه لن يتهاون في حقه بأي شكل.

وطالب الملحن الشاب بضرورة وجود رقابة على الأعمال التي يتم طرحها على المواقع الغنائية على شبكة الإنترنت ، وشدد على ضرورة التاكد من حصول المطرب على تنازل عن العمل من ملحنه أو كاتبه قبل طرحه للجمهور ، وهو ما قد يتسبب بأذى بالغ للجميع.

وقال البجيرمي : "تامر نفسه مستاء جداً من هذا الأمر ، لأنه قد يعطي وجهة نظر خاطئة تماماً عن أسلوبه في التعامل مع أغاني غيره من المطربين ، وهذه الصورة خاطئة تماماً".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"