محمد حماقي يؤجل مشروعه التليفزيوني لعام 2015

محمد حماقي يؤجل مشروعه التليفزيوني لعام 2015

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 فبراير 2014 - 16:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 فبراير 2014 - 16:50
محمد حماقي محمد حماقي
قرر النجم محمد حماقي تأجيل مشروعه التليفزيوني إلى عام 2015، بعد أن كان مقررا أن يبدأ تصويره هذا العام.

وعلم FilFan.com أن قرار حماقي جاء بعد أن تأكد من أن تحضيرات المسلسل وتصويره ستتطلب وقت طويل، في الوقت الذي ينشغل هو فيه بمشاريع فنية أخرى.

حيث بدأ حماقي في التحضير لتصوير فيلم سينمائي جديد، وهو التجربة التمثيلية الأولى له، والفيلم ستدور أحداثه في إطار رومانسي غنائي، وهو ما تم الإعلان عنه في لقائه مع الإعلامية جيهان عبد الله في إذاعة نجوم FM. (التفاصيل)
كما ارتبط حماقي بإحياء عدد من الحفلات داخل وخارج مصر، مما سيتطلب منه السفر لفترات طويلة، لذلك قرر تأجيل فكرة تصوير المسلسل للعام المقبل.

وكان من المقرر أن يخوض محمد حماقي تجربة التمثيل الأولى من خلال مسلسل تليفزيوني، كان تحدد له اسم مبدئي هو "مهدي"، وكان من المقرر أن تتولى شركة "فنون" إنتاجه، وكان من المقرر عرضه في عام 2014.

من ناحية أخرى، أيام قليلة ويعرض كليب محمد حماقي الجديد "نفسي أبقى جنبه"، الذي صوره في إمارة أبو ظبي، كما ستعرض قناة "الحياة" الحفل الغنائي الكبير الخاص به مساء الخميس المقبل الموافق 20 فبراير الجاري، والذي أقيم بمناسبة احتفاله بمرور 10 سنوات على احترافه الغناء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"