محمد سعد يستعين بماكيير فرنسي من أجل "فيفا أطاطا"

محمد سعد يستعين بماكيير فرنسي من أجل "فيفا أطاطا"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 فبراير 2014 - 21:6 | آخر تحديث: الأحد ، 16 فبراير 2014 - 23:54
محمد سعد محمد سعد
أكد المنتج جمال العدل إن شركة "العدل جروب"، المنتجة لمسلسل محمد سعد في رمضان المقبل "فيفا أطاطا"، تعاقدت مع الماكيير الفرنسي دومينيك من أجل مكياج شخصية "أطاطا" التي يجسدها سعد في المسلسل.

وقال العدل إنه فضل عدم الاكتفاء بماكيير واحد فقط، حيث طلب الاستعانة بمساعدين متخصصين له في أحدث وصلات الشعر الصناعية والماكياج، لإنجاز مشاهد المسلسل بشكل سريع.

وأشار العدل إلى أن دومينيك وصل إلى القاهرة الاثنين المقبل، ليبدأ عقد جلسات عمل مكثفة مع الفنان محمد سعد، للاستقرار على الشكل النهائي للشخصية قبل بدء تصوير المسلسل، حسب تصريحاته لصحيفة "المصري اليوم".

ومن المعروف أن الماكيير الفرنسي دومينيك هو نفس الماكيير الذي قام بمكياج شخصية "أطاطا" التي قدمها محمد سعد في فيلم "عوكل".

من ناحية أخرى، يعكف حاليا السيناريست محمد نبوي على كتابة حلقات "فيفا أطاطا" مع السيناريست سامح سر الختم، لينتهيا من أكبر عدد من الحلقات قبل البدء في تصوير العمل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"