إيرادات "لامؤاخذة" تتخطى حاجز الـ 3 مليون جنيه.. وعمرو سلامة يناشد الجمهور!

إيرادات "لامؤاخذة" تتخطى حاجز الـ 3 مليون جنيه.. وعمرو سلامة يناشد الجمهور!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2014 - 14:42 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2014 - 15:41
بوستر الفيلم بوستر الفيلم
بعد مرور 3 أسابيع على طرح في دور العرض السينمائي، استطاع فيلم "لامؤاخذة" أن يحقق إيرادات أكثر من 3 مليون جنيه مصري بحسب ما أفاد به مخرجه ومؤلفه.

وعبّر عمرو سلامة، مخرج ومؤلف "لا مؤاخذة" عن سعادته بالإيرادات التي حققها الفيلم، عبر حسابه على Twitter، ولكنه يأمل في أن يحقق الفيلم إيرادات أكبر.

وناشد سلامة متابعيه قائلا: " تخطى فيلم لامؤاخذة حاجز الثلاثة ملايين جنيه من الإيرادات، خبر مبهج، لكن لسة المشوار طويل عشان منتجيه يكسبوا ومايكونوش خسروا، دعمكم مطلوب".



"لا مؤاخذة" بطولة هاني عادل وكندة علوش والطفل أحمد داش، تدور أحداث الفيلم حول الطفل "هاني عبد الله بيتر".

وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده، واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"