"ميدو": عمرو أديب دفعني للحديث في السياسة

"ميدو": عمرو أديب دفعني للحديث في السياسة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 17:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 19:7
"ميدو" وعمرو أديب "ميدو" وعمرو أديب
يبدو أن تصريحات المدير الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم أحمد حسام الشهير بـ "ميدو" السياسية الأخيرة في برنامج "القاهرة اليوم" أثارت غضب عدد من معجبيه، ما جعله يسارع بالدفاع عن نفسه.

حيث أكد "ميدو" عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه اضطر للحديث في السياسة مع الإعلامي عمرو أديب لأن طبيعة برنامجه "القاهرة اليوم" تفرض هذا، واعدا بأنه لن يتطرق السياسة مرة أخرى:




وكان أحمد حسام "ميدو" صرح لبرنامج "القاهرة اليوم" لعمرو أديب مساء الإثنين 10 فبراير الجاري أنه متفائل بشأن مستقبل مصر من بعد رحيل حكم الإخوان المسلمين.

وأشار أنه بكى عندما شاهد الرئيس السابق محمد مرسي وهو يستقل سيارته داخل أستاد القاهرة الدولي لتحية أنصاره في ذكرى الاحتفال بنصر السادس من أكتوبر العام الماضي.

وقال: "عندما شاهدت أنصار "الإخوان" وقتلة الرئيس الأسبق محمد أنور السادات يحتفلون بنصر أكتوبر تحدثت مع أصدقائي وقررت وقتها السفر خارج البلاد لاعتقادي أن البلد انتهت خلاص".

وأيد "ميدو" ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر، معتبرا إياه أنه الأصلح بسبب خبراته العسكرية، بالإضافة إلى عمله في السابق في المخابرات الحربية.

ولفت "ميدو" أن سيدات مصر كفيلات بإنجاح السيسي في حال خوضه لانتخابات الرئاسة المصرية لأنهن يمثلن شريحة كبيرة في المجتمع المصري.

وطالب "ميدو" من المشير السيسي اختيار كفاءات رياضية ضمن فريقه الرئاسي يكونون قادرين على إدارة الرياضة المصرية، مشيرا أن هناك مستشارون في الدولة لا يقلون خبرة وكفاءة عن مستشارو الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"