إلهام عبد البديع تستعد لـ "المرافعة" و"أنا وبابا وماما" بعد نجاحها في "آدم وجميلة"

إلهام عبد البديع تستعد لـ "المرافعة" و"أنا وبابا وماما" بعد نجاحها في "آدم وجميلة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 10:40
إلهام عبد البديع إلهام عبد البديع
بعدما استطاعت أن تحظى بإعجاب المشاهدين عن أدائها في مسلسل "آدم وجميلة"، تستعد الفنانة الشابة إلهام عبد البديع لتصوير دوريها في مسلسل "أنا وبابا وماما"، وهو من بطولة مع أشرف عبد الباقي، وفي مسلسل "المرافعة".

ومسلسل"أنا وبابا وماما" من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور حلقاته المتصلة المنفصلة في إطار درامي كوميدي اجتماعي يناقش مشكلات الأسرة المصرية من خلال أب وأم و3 أبناء.

أما مسلسل "المرافعة"، فهو من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج عمر الشيخ، ومن بطولة باسم ياخور، ودينا، وشيرين رضا، ودوللي شاهين، وسمير صبري.

وأعربت إلهام عبد البديع عن سعادتها إزاء نجاح تجربتها مع يسرا اللوزي وحسن الرداد في مسلسل "آدم وجميلة"، وإعادة عرض العمل بعيدا عن السباق الرمضاني.

ووصفت إلهام المسلسل بأنه تجربة خاصة وجديدة على الدراما المصرية، حيث يتكون المسلسل من نحو 70 حلقة متصلة، وتم عرضه بشكل حصري على إحدى المحطات الفضائية في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل "آدم وجميلة" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حسن الرداد، ويسرا اللوزي، وأحمد صيام، وإلهام عبد البديع، وميار الغيطي، وميريهان حسين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"