كريستين ستيوارت عن خيانتها لروبرت باتينسون: أدافع عن أخطائي ..ولا يمكنني التحكم في قلبي

كريستين ستيوارت عن خيانتها لروبرت باتينسون: أدافع عن أخطائي ..ولا يمكنني التحكم في قلبي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 0:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 1:9
كريستين ستيوارت في مجلة "ماري كلير" كريستين ستيوارت في مجلة "ماري كلير"
فتحت الممثلة الشابة كريستين ستيوارت قلبها حول انفصالها عن الممثل روبرت باتينسون، مؤكدة أنها لم تشغل نفسها بالعمل من أجل تناسيه، بل على العكس، انشغلت برحلتها مع أصدقائها من نيو أورليانز، والعمل على موهبتها في العزف على الجيتار والشعر والعودة لأصدقاء المدرسة.

وأفصحت ستيوارت في حوارها مع مجلة " Marie Claire " أنها في رحلتها تلك اكتشفت أنها ليس لديها نوع مفضل من الرجال، حيث قالت: "لا تعرف من الشخص الذي ستقع في حبه. فقط لا تعرف. لا يمكنك التحكم في الأمر. بعض الأشخاص لديهم أشياء محددة في فتى أحلامهم ولديهم تصور عنه، لكني لا أضغط على نفسي".

وفسرت ستيوارت: "إذا وقعت في حب شخص ما ستريد امتلاكه، لكن حقا، لما تريد فعل ذلك؟ ربما لأنك تريدهم أن يصبحوا ما تحبه. على أي حال لا زلت صغيرة جدا ليكون لدي إجابة على هذا السؤال".

ولم توضح ستيوارت أنها تتحدث عن روبرت باتينسون أم لا، إلا أنها أجابت فقط على منتقدي حياتها الخاصة والعاطفية، قائلة: "أدافع عن كل خطأ ارتكبته، فعلى مطلقي الأحكام أن يبتعدوا عني".

ومن المعروف أن لستيوارت علاقة عابرة عام 2012 مع المخرج المتزوج روبرت ساندرز رغم أنها كانت في علاقة عاطفية مع روبرت باتنسون في ذلك الوقت.

ورغم دفاعها عن كل أخطائها إلا أنها اعترفت بوجود شيء واحد تندم عليه، ألا وهو عدم استكمال تعليمها والاكتفاء بالثانوية فقط، حيث قالت "أكبر معاناة مررت بها كانت عدم ذهابي إلى الجامعة وقراري بأن أعمل بدلا من استكمال تعليمي".

أما عن اختيارها لأدوارها كشفت بطلة "Twilight" أنها ليس لديها أدنى فكرة عما تفعله، مؤكدة أن ذلك ما يجعل الأمر ممتعا، حيث قالت: "أحاول اختيار الأدوار حسب تخيلي لها على الورق، لكن أحيانا اتوقع أن يكون الدور جيدا ثم اتفاجأ بعدها".

واعترفت أيضا كريستين أنها فاشلة في التعامل مع الأضواء، مؤكدة أنها تحب التمثيل فقط دون الخوض في الأحاديث الصحفية واللقاءات التلفزيونية، قائلة: "لدي معاناة مع الخجل .. أنا ببساطة لست جيدة على التلفاز وليس لدي هدف في الحياة لكي أتقن اللقاءات التلفزيونية".

وتابعت: "الناس يقولون لي أنني لا أجيد التعامل مع الأضواء، وأنا أقول لهم أنني بالفعل لا أستطيع، وهذا ما أنا عليه. أحب أن أكون ممثلة، لكني أخر شخص يريد أن يحتفل الناس بعيد ميلاده".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"