صورة: راندا البحيري تمازح جمهورها على طريقة مايلي سايرس في كواليس "عشق النساء"

صورة: راندا البحيري تمازح جمهورها على طريقة مايلي سايرس في كواليس "عشق النساء"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2014 - 15:15
راندا البحيري في كواليس "عشق النساء" راندا البحيري في كواليس "عشق النساء"
أضفت النجمة راندا البحيري جوا مرحا في كواليس تصوير أحدث مسلسلاتها التليفزيونية "عشق النساء"، وهو ما ليس غريبا على الممثلة الشابة المعروفة بخفة دمها.

فما أن لمحت راندا الكاميرا أثناء تصفيفها شعرها في كواليس المسلسل، حتى فاجأت ملتقطها وهي تخرج على طريقة نجمة الغناء الأمريكية مايلي سايرس، التي اشتهرت بهذه الوضعية أمام عدسات المصورين.

مايلي سايرس


ويعتبر مسلسل "عشق النساء" هو أول تجربة لراندا البحيري في الدراما اللبنانية، وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فيليب أسمر، وجار تصويره في لبنان.

كذلك يعد مسلسل "عشق النساء" هو أول مسلسل لبناني يجمع نجوم من كافة الأقطار العربية، فيجمع من مصر محمد عامر، ومن لبنان نادين نجيم وورد الخال ووسام حنا، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن ميس حمدان.

وكان آخر مسلسلات راندا البحيري "سلسال الدم"، ويشارك في بطولته عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، وهو من تاليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"