"سبايدر" يفك شفرات الحلقة الأولى من "البرنامج" لباسم يوسف

"سبايدر" يفك شفرات الحلقة الأولى من "البرنامج" لباسم يوسف

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2014 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 9 فبراير 2014 - 13:27
باسم يوسف باسم يوسف
يواصل أحمد سبايدر مؤسس حركة "آسفين ياريس" إتباعه لنظرية المؤامرة الماسونية التي تتعرض لها مصر، ولذلك نشر تفسيره للعديد من إيحاءات الإعلامي الساخر باسم يوسف.

نشر سبايدر عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook تفسيره للحلقة، مؤكدا أن باسم يوسف ينتمي لـ"الماسونيين"، وأن خالد منصور هو من يقدم شخصية "أبلة فاهيتا"، فكتب:



أحمد سبايدر


أحمد سبايدر ذاع سيطه عقب ثورة 25 يناير بعد استضافة توفيق عكاشة له في العديد من البرامج، ثم تخصيص وقت لبرنامج يقدمه عبر شاشة "الفراعين"، واختفى لعدة أشهر، ثم عاد مجددا مع بداية 2014 ليتهم شخصية "أبلة فاهيتا" بالتجسس والماسونية، وذلك بعد تحليله لإعلان شركة "فودافون" عن فوائد إعادة تشغيل الشريحة القديمة. (التفاصيل)

عُرضت الحلقة الأولى لبرنامج "البرنامج" الذي يقدمه باسم يوسف في العاشرة مساء الجمعة عبر شاشة MBC مصر، وبها سخر من وسائل الإعلام التي تقحم اسم المشير عبد الفتاح السيسي في حديثها. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"