هيفاء حسين ترثي فنان قطري بعد مصرعه في حادث حريق

هيفاء حسين ترثي فنان قطري بعد مصرعه في حادث حريق

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2014 - 16:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 فبراير 2014 - 19:19
الفنان القطري هلال محمد الفنان القطري هلال محمد
رثت النجمة البحرينية هيفاء حسين الفنان القطري هلال محمد عبر حسابها على إنستجرام، بعد مصرعه في حادث حريق.

ونشرت هيفاء خبرا لوفاة هلال محمد، مع كتابة: " انا لله وانا اليه راجعون .. الفنان هلال محمد في ذمة الله.. الله يرحمك ويغفر لك يارب.



وكان هلال محمد لقي مصرعه عن عمر 65 عاما خلال حريق نشب في ساعة متأخرة من مساء الاثنين 3 فبراير الجاري في إحدى العزب بمجمع الشحانية.

وبحسب صحيفة "الشرق" القطرية، فإن سيارات الدفاع المدني هرعت إلى المكان، في محاولة لإخماد الحريق، والذي لم تعرف أسباب اندلاعه بعد، أو حجم الخسائر الناجمة عنه.

ويعتبر هلال محمد من أبرز الفنانين الخليجيين، ومن رواد المسرح والإذاعة والتليفزيون في قطر، وبدأ مشواره الفني في 1972، وشارك في العديد من المسلسلات التليفزيونية والإذاعية والمسرحيات.

ومن أبرز مسلسلات هلال محمد "فايز التوش"، و"التائهة"، و"حكم البشر"، و"بعد الشتات"، ومن أشهر مسرحياته "طماشة"، و"هوبيل يالمال"، و"دوحة تشريف"، و"عنتر وأبلة"، و"هوامير الأسهم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"