بالصور: محمود عبدالعزيز ينتهي من 25% من "أبو هيبة في جبل الحلال" وينفي الاعتداء عليه

بالصور: محمود عبدالعزيز ينتهي من 25% من "أبو هيبة في جبل الحلال" وينفي الاعتداء عليه

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2014 - 19:49 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2014 - 6:15
محمود عبدالعزيز مع نرمين الفيقي في لقطة من المسلسل محمود عبدالعزيز مع نرمين الفيقي في لقطة من المسلسل
أكد النجم محمود عبد العزيز انتهائه من تصوير ٢٥٪ من مسلسله "أبو هيبة في جبل الحلال " بعد أربعه أسابيع من بدء التصوير، بينما نفى شائعة اعتداء أهالي منطقة سقارة عليه أثناء التصوير هناك.

ومن المعروف أن معظم مشاهد المسلسل تم تصويرها في مواقع خارجية بسبب طبيعة السيناريو الذي يحتوي علي ٧٠ ٪ من المشاهد الخارجية من بينها، مستشفي دار المني وأراضي زراعية في سقارة وشبرامنت والفيوم وعدد من الفنادق الكبرى في القاهرة والجيزة وعدد من الفيلات في التجمع الخامس وطريق مصر الاسكندرية الصحراوي، ومن المنتظر أن يقوم فريق العمل بالسفر إلي أسوان والأقصر ثم يعود ليسافر إلى إنجلترا وبولندا للتصوير هناك، حتى ينتهي مهندس الديكور فوزي العوامري من الديكور الداخلي.

محمود عبد العزيز يتابع بنفسه المشاهد التي تم تصويرها


ومن جانبه، نفى النجم محمود عبد العزيز ما نشر عن تعرضه للاعتداء بالضرب من بعض الأهالي، خلال تصوير مشاهد المسلسل في منطقة سقارة.

وقال أحمد الهواري، المستشار الإعلامي لشركة "فنون مصر" منتجة العمل، لـ FilFan.com إن الأمر يتلخص في تجمع عددا كبيرا من الأشخاص القاطنين بمنطقة التصوير حول الفنان الكبير بمجرد رؤيتهم له، بل عندما حاول المسؤولون عن التأمين منعهم نهرهم عبدالعزيز، وذهب إليهم بنفسه وقام بالتصوير معهم والسلام عليهم الحديث معهم في أمور مصر في الأحداث الأخيرة.

وأضاف: "يبدو أن البعض فسر تجمع هؤلاء الأشخاص حول محمود عبد العزيز بأنه اعتداء، ولكن ذلك ليس صحيحا".

صورة جماعية لأسرة المسلسل


ويجسد محمود عبد العزيز في أحداث المسلسل شخصية رجل متعدد العلاقات النسائية، وهو ما يسبب له في العديد من المشكلات، حتى يتعرض لحادث مفاجئ يغير من حياته.

"أبو هيبة في جبل الحلال" من إنتاج شركة مجموعة فنون مصر محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار، وبطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين ماهر وسلوي خطاب ومي سليم وخالد سليم وهبه مجدي والوجه الجديد ياسمين صبري ونهلة سلامة ومنال سلامة وأشرف عبد الغفور ورامي الطومباري ونيرمين الفقي.

آخر مسلسلات النجم محمود عبد العزيز كان مسلسل "باب الخلق" الذي عرض في رمضان 2012، وشارك في بطولته محمود الجندي وعزت أبو عوف وعبير صبري ومنة فضالي وتامر هجرس وأحمد فلوكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"