بالصور والفيديو: ساندي تكشف أسرار "خطة جيمي" وتفاصيل ألبومها الجديد قريبا على FilFan.com

بالصور والفيديو: ساندي تكشف أسرار "خطة جيمي" وتفاصيل ألبومها الجديد قريبا على FilFan.com

حوار: خالد طه | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2014 - 13:45 | آخر تحديث: الأحد ، 16 فبراير 2014 - 13:17
ساندي خلال لقائها مع FilFan.com ساندي خلال لقائها مع FilFan.com
استضاف FilFan.com نجمة الغناء الشابة ساندي كي تتحدث عن فيلمها "خطة جيمي" المعروض حاليا في دور العرض، والذي يعتبر التجربة الأولى لها في مجال التمثيل.

وأكدت ساندي في لقائها الحصري للموقع بأنها واجهت صعوبات عديدة خلال تصوير الفيلم، ومنها تجربة أول يوم تصوير، كما أفصحت "محبوبة المراهقين" عن خططها تجاه التمثيل بعد نجاح فيلم "خطة جيمي".

ساندي تروي الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير "خطة جيمي"


وفيلم "خطة جيمي" من تأليف إيهاب ناصر ومن إخراج تامر بسيوني، ويشارك في بطولته إسلام جمال، وحسام داغر، والطفلة جنا، ولطفي لبيب، وهناء الشوربجي. (شاهد صور ومشاهد من "خطة جيمي")

كذلك خصت ساندي FilFan.com بتفاصيل ألبومها الغنائي الجديد "عروسة لعبة"، والذي تحضر له حاليا، وسيضم العديد من المفاجآت لجمهورها.

أفردت ساندي لـ FilFan.com تفاصيل ألبومها الغنائي المقبل


وكان آخر ألبومات ساندي الغنائية بعنوان "أحسن من كتير" عام 2012، وهو من إنتاج "صوت الدلتا"، ويضم 10 أغنيات قامت بتصوير 3 منها بطريقة الفيديو كليب، وهي "أول مرة أتجرأ" و"عايزة أقولك"، و"محبطة".

شاهد برومو لقاء FilFan.com مع ساندي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"