عمرو يوسف يبدأ تصوير "عد تنازلي" منتصف فبراير

عمرو يوسف يبدأ تصوير "عد تنازلي" منتصف فبراير

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 فبراير 2014 - 17:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2014 - 17:55
عمرو يوسف عمرو يوسف
أيام قليلة ويبدأ الفنان الشاب عمرو يوسف تصوير مسلسله الجديد "عد تنازلي"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

يوسف قال لـFilFan.com إن التصوير سيبدأ في منتصف شهر فبراير الجاري.

ويستعين يوسف في العمل بالأمريكي هارفي لوري، المتخصص في المؤثرات الخاصة في المكياج، والذي سيتولى تنفيذ المكياج الخاص بالشخصية التي سيجسدها يوسف في العمل، والتي ستحتاج إلى طبيعة خاص كي تظهر بالصورة المطلوبة.

"عد تنازلي" إنتاج شركة "شادوز" المملوكة لكل من أحمد حلمي وإيهاب السرجاني، يشارك في بطولته كل من طارق لطفي، كندة علوش، وهاني عادل، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج حسين المنباوي.

من ناحية أخرى، أكد عمرو يوسف لـFilFan.com أنه سينتهي من تصوير فيلمه الجديد "تفاحة آدم" بعد 4 أيام، وبعدها ستبدأ عملية المونتاج ليعرض في أقرب وقت.

فيلم "تفاحة آدم" من تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام العيسوي، يشارك في البطولة كل من عبد العزيز مخيون، صبا مبارك، صلاح عبد الله، سهر الصايغ.

والفيلم من نوعية الأفلام المستقلة، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تلقي الضوء على الصراعات الاقتصادية والقهر.

آخر مسلسلات عمرو يوسف "نيران صديقة" الذي عرض في رمضان 2013، وحقق نجاحا كبيرا مع عرضه، وشارك في بطولته كل من منة شلبي ورانيا يوسف وكندة علوش ومحمد شاهين وظافر العابدين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"