بالفيديو – محمد كريم: أخرج من ثوب "الشرير" مع هيفاء وهبي في "مولد وصاحبه غايب" ولن أنسى هذا الموقف الطريف لعلي عبد الخالق

بالفيديو – محمد كريم: أخرج من ثوب "الشرير" مع هيفاء وهبي في "مولد وصاحبه غايب" ولن أنسى هذا الموقف الطريف لعلي عبد الخالق

حوار: خالد طه | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 2 فبراير 2014 - 12:8 | آخر تحديث: الأحد ، 2 فبراير 2014 - 14:34
محمد كريم مع هيفاء وهبي في "دكان شحاتة" محمد كريم مع هيفاء وهبي في "دكان شحاتة"
كشف النجم محمد كريم أن الجمهور لن يشاهده شريرا مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" المؤجل عرضه منذ سنتين.

وأوضح في الجزء الأول من حواره لـ FilFan.com أنه يلعب في المسلسل دور ضابط يساند هيفاء في أزماتها، ويتسم بالرقة والإنسانية، عكس شخصية "سالم" التي قدمها معها في فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف.

وأوضح "كريم" حقيقة تصريحه لإحدى المجلات بأنه لم يكرر أخطاء النجم العالمي عمر الشريف، والذي أثار أزمة وقتها.

كما تحدث عن كيفية اقتحامه مجال التمثيل وسط صعوبات شديدة نظرا لعدم استعانته بوساطات، ذاكرا في هذا الصدد موقعا طريفا وقع له مع المخرج علي عبد الخالق، وكان سببا في ترشيحه لأول أفلامه "يوم الكرامة".

شاهد الجزء الأول من لقاء FilFan.com مع محمد كريم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"