محمود سعد
طمأنت السفارة المصرية بلندن محبي الإعلامي محمود سعد على حالته الصحية بعد وضعه في العناية المركزة مؤخرا.
قال الإعلامي عمرو الليثي في حلقته الأولى من برنامج "بوضوح" إم الدكتور سميح أحمد المستشار الطبي بالسفارة المصرية في لندن أخبرته عن تحسن حالة محمود سعد الصحيةوبدأ يستجيب للعلاج، كما تم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه.
وتابع: "محمود سعد سافر لإجراء عملية في الغضروف، ولكنه تعرض لألام في رئته أرغمته على دخول العناية المركزة".
كما توقع الطبيب خروج محمود سعد من العناية المركزة ليستكمل العلاج في غرفة عادية في الاثنين.
كان سعد توجه منذ أيام قاصدا لندن لإجراء عملية جراحية بعموده الفقري في الخميس 30 يناير. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام