تأجيل ألبوم تامر عاشور إلى مطلع الصيف

تأجيل ألبوم تامر عاشور إلى مطلع الصيف

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 يناير 2014 - 19:51 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يناير 2014 - 19:59
تامر عاشور تامر عاشور
قرر المطرب والملحن الشاب تامر عاشور تأجيل طرح ألبومه إلى مطلع فصل الصيف المقبل، بعد أن كان مقررا له أن يطرح في شهر فبراير.

وأكد مصدر من شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبوم عاشور الجديد لـFilFan.com أن الألبوم لم يتم الانتهاء منه حتى الآن، وليس من المتوقع أن يطرح في فبراير المقبل.

وكان من المقرر أن يطرح تامر عاشور ألبومه الجديد مع الاحتفال بيوم عيد الحب، في منتصف شهر فبراير المقبل، ولكنه إلى الآن لم ينتهي من إعداد الألبوم وتجهيز الماستر الخاص به، مما تسبب في تأجيله.

ويتعاون عاشور في ألبومه الجديد مع العديد من الشعراء والموزعين، من بينهم الشعراء نادر عبد الله وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وجمال الخولي ومحمد البوغى وعمرو يحيى، والملحنين عمرو مصطفى ومدين وشريف إسماعيل ومحمد خلف وإسلام زكي، كما شارك بنفسه بتلحين أكثر من أغنية، ويتعاون حتى الآن مع الموزعين طارق مدكور وتميم وهاني يعقوب وأحمد عبد السلام وآسر عاشور وخالد حسين.

وأصدر عاشور ألبومين فقط طوال مشواره الفني هما: "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، والاثنين كانا من إنتاج شركة "روتانا".

كلمات متعلقة تامر عاشور مزيكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"