بالصور: جينفر لورانس شبه عارية على غلاف مجلة Empire

بالصور: جينفر لورانس شبه عارية على غلاف مجلة Empire

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2014 - 13:7
جينفر لورانس على غلاف Empire جينفر لورانس على غلاف Empire
عندما تظهر النجمة العالمية جينفر لورانس على غلاف مجلة وهي شبه عارية، فهذا ليس غريبا على الممثلة التي نالت لقب "أكثر إمراة مرغوب فيها" في عام 2012 بحسب إحصاءات موقع AskMen.

حيث أن النجمة الحائزة على الأوسكار لم تتردد في إظهار بعض مفاتنها على غلاف عدد شهر مارس 2014 من مجلة Empire السينمائية، وهي تروج لأحدث أجزاء سلسلة أفلام X-Men عن قصص "مارفل" الهزلية.

"لورانس" وهي تضع ماكياج "ميستيك"


وتحيي جينفر لورانس في الجزء الجديد من أفلام X-Men والذي يحمل عنوان Days of Future Past تقديم شخصية المتحولة الشريرة زرقاء اللون "ميستيك"، القادرة على التنكر في أي شخصية كالحرباء.

وكانت "لورانس" سبق وأن قدمت شخصية "ميستيك" في فيلم X-Men: First Class، والذي عرض في عام 2011.

وسينافس فيلم X-Men: Days of Future Past في سباق أفلام صيف 2014، والذي يعتبر الجزء السادس من السلسلة التي بدأ عرضها في عام 2000، وتتمحور أحداثها حول الصراع القائم بين المتحولين الأخيار والأشرار على كوكب الأرض.

ويعاود الظهور في أحداث الجزء الجديد من X-Men بعض أبطال أجزائه السابقة، مثل هيو جاكمان في شخصية "وولفرين"، وهالي بيري في شخصية "ستورم"، بالإضافة لظهور النجمة الشابة إلين بايج في أحداثه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"