بالفيديو: إعلان سكارليت جوهانسون عن المشروب الإسرائيلي الممنوع من العرض

بالفيديو: إعلان سكارليت جوهانسون عن المشروب الإسرائيلي الممنوع من العرض

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2014 - 11:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يناير 2014 - 11:45
سكارليت جوهانسون في إعلان "صودا ستريم" سكارليت جوهانسون في إعلان "صودا ستريم"
أصيب مسؤولو شركة "صودا ستريم" الإسرائيلية للمشروبات الغازية بخيبة أمل بعد صدور قرار بمنع إعلانهم الجديد من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون في بطولة "سوبر بول" الأحد 2 فبرير المقبل.

ويرجع القرار الذي اتخذه القائمون على شركة "فوكس" الإنتاجية ليس لخلاعة مضمونه، باعتبار أن "سكارليت" من أكثر نساء هوليوود إثارة، وإنما بسبب ذكرها لمنافسين لشركة "صودا ستريم" بشكل علني.

وتظهر سكارليت في الإعلان التجاري وهي تخلع رداءها، ثم تشرب أحد منتجات الشركة بنكهة البرتقال بشكل مثير، ثم تختتم الإعلان بـ 4 كلمات هي سبب الأزمة: "نحن آسفون يا كوكا كولا وبيبسي" ثم تستكمل تناول مشروبها.

من جانبه أعرب رئيس شركة "صودا ستريم" دانييل بيرنبوم لصحيفة USA Today عن استيائه من قرار حظر العرض الأول لإعلان منتجه في المباراة الختامية لبطولة "السوبر بول" الأمريكية".

وقال مستنكرا: "أي معلن في الولايات المتحدة الأمريكية لا يذكر منافسا في إعلانه؟! فهذه الأمور تحدث بشكل اعتيادي في الصين".

وتجدر الإشارة ـن آخر مباراة لموسم "السوبر بول" لعام 2013 ستقام في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، والتي اعتاد أن يتابعها أكثر من 100 مليون مشاهد.

وكانت سكارليت جوهانسون تعرضت لهجوم عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بعد تعاقدها مع شركة "صودا ستريم" كي تكون الوجه الدعائي الجديد لها. (شاهد انتقادات الناس لها)

شاهد إعلان سكارليت جوهانسون الممنوع من العرض كاملا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"