منذر رياحنة: نادم على مسلسل "العقرب" و"أنا عشقت" عملي المقبل

منذر رياحنة: نادم على مسلسل "العقرب" و"أنا عشقت" عملي المقبل

ياسمين كفافي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يناير 2014 - 10:54
منذر رياحنة منذر رياحنة
أكد الفنان الأردني منذر رياحنة بأنه نادم على تقديم مسلسله "العقرب"، والذي عرض في شهر رمضان 2013، وشاركته بطولته الفنانة لقاء الخميسي.

وأوضح لـ FilFan.com أن ما عاب المسلسل هو التسرع في إنجازه دون الاهتمام بالكثير من التفاصيل، كي يلحق بالعرض في رمضان، مشيرا أنه شعر بأنه يخدع المشاهد بهذه الطريقة.

وأعلن عن خوضه المنافسة في سباق دراما رمضان 2014، من خلال مسلسل "أنا عشقت"، والذي أكد أنه يجسد من خلاله شخصية مختلفة تماما عما قدمه في أعماله الفنية السابقة.

وقال: "أجسد شخصية الطبيب النفسي "علي"، الذي يسعى لمعالجة مريضته "ورد" بعد أن أصيبت بالشلل نتيجة فقدانها لمن تحب، وفي سبيل هذا يمر خلال رحلة علاجه لها بالعديد من الأحداث والشخصيات المتربطة بشفائها".

ومسلسل "أنا عشقت" عن رواية لمحمد المنسي قنديل، ومن إخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، وأحمد زاهر، وأمير كرارة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"