كيم كارداشيان ستقيم حفل زفافها في باريس مجانا!

كيم كارداشيان ستقيم حفل زفافها في باريس مجانا!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يناير 2014 - 10:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يناير 2014 - 11:1
كيم كارداشيان مع خطيبها كانيى ويست كيم كارداشيان مع خطيبها كانيى ويست
استقرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مع خطيبها معني الراب كانيي ويست على أن يقيما حفل زفافهما في العاصمة الفرنسية باريس، وبدون دفع سنتا واحدا.

وذكر مصدر مقرب من "الثنائي" الشهير لموقع "رادار أونلاين"، أنه من المقرر أن يحتفلا بزفافهما خلال شهر يونيو 2014، وهو تأكيد لما صرحت به "كيم" من قبل بأنها ستحتفل بزفافها في موسم الصيف. (التفاصيل)

أما عن المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف، فأشار المصدر بأنه من المحتمل بأن يكون في قصر "فيرساي" الملكين والذي كانت تقطن به ماري أنطوانيت ملكة فرنسا وزوجة الملك لويس السادس عشر.

وكانت كيم كارداشيان نشرت صورة لها مع خطيبها وهما أمام قصر "فيرساي" على إنستجرام في 19 يناير الجاري، بعد أن قاما بزيارته، وكتبت على الصورة: "فيرساي" بعد حلول الظلام.

كيم وكانيي أمام قصر "فيرساي"


وكشف المصدر لموقع "رادار أونلاين" بأن كيم كارداشيان اتفقت مع قناة E! الترفيهية على أن تتكفل بكل نفقات الزفاف والتي تبلغ ملايين الدولارات، في مقابل أن تملك حق التغطية الحصرية له كي يذاع على شاشتها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تعقد كيم كارداشيان هذه الاتفاقية مع قناة E!؛ حيث سبق وأن اتفقت مع القناة المنتجة لبرنامجها الواقعيKeeping up with the Kardashian على أن تتكفل بتكاليف زفافها من زوجها السابق كريس هامفريس مقابل عرض زفافهما، بل وتقاضا من القناة مبلغ 15 مليون دولار!

وأضاف المصدر بأنه ستكون هناك احتفالات تسبق حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيي ويست أقرب للمهرجان، وسوف يكون محظورا على المدعوين للحفل استخدام هواتف محمولة لاحتياطات أمنية، وللحفاظ على الخصوصية.

وكان كانيي ويست تقدم لخطبة كيم كارداشيان في 2013 بحديقة AT & T في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بخاتم من الماس 15 قيراط. (شاهد صور الخاتم)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"