بالصور: هيفاء تتجول بـ "لامبورجيني" في لوس أنجلوس قبل حضورها حفل "الجرامي"

بالصور: هيفاء تتجول بـ "لامبورجيني" في لوس أنجلوس قبل حضورها حفل "الجرامي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يناير 2014 - 10:31
هيفاء في "اللامبورجيني" هيفاء في "اللامبورجيني"
حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على القيام بجولة في مدينة لوس أنجلوس بسيارة "لامبورجيني" فارهة، قبل حضورها لحفل توزيع جوائز "جرامي" الموسيقية.

ونشرت هيفاء صورة لها وهي بداخل السيارة، وحذرت جمهورها من ربط أحزمة مقاعدهم بسبب قيادتها المسرعة.

وفي المساء، نشرت هيفاء وهبي صورة لها وهي على السجادة الحمراء قبل دخولها لمركز "ستابلز"، والذي أقيم فيه حفل توزيع جوائز "الجرامي" الموسيقية في دورته الـ 56 مساء الأحد 26 يناير الجاري.

هيفاء في حفل "الجرامي"


على الجانب الآخر تنتظر هيفاء وهبي عرض فيلمها السينمائي الجديد "حلاوة روح"، والذي طرحت شركته المنتجة مؤخرا بطرح أحدث ملصقاته الدعائية، والمقلد عن ملصق لفيلم أجنبي! (شاهد الأصل والصورة)

وكانت تقارير صحفية ذكرت بأن فيلم "حلاوة روح" تعرض لمقص الرقابة على المصنفات الفنية بسبب احتوائه على مشاهد جريئة لهيفاء، ولكنها سارعت بنفي هذا (كيف دافعت عن الفيلم؟)

وفيلم "حلاوة روح" من تأليف علي الجندي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته محمد لطفي، وصلاح عبد الله، وباسم سمرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"