بالصور والفيديو: سرية زيجات النجوم.. رغبة في الخصوصية أم خوفا من الفضيحة؟

بالصور والفيديو: سرية زيجات النجوم.. رغبة في الخصوصية أم خوفا من الفضيحة؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يناير 2014 - 9:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يناير 2014 - 9:19
أحمد الفيشاوي وحنان ترك ونبيلة عبيد من أبرز أبطال الزيجات السرية أحمد الفيشاوي وحنان ترك ونبيلة عبيد من أبرز أبطال الزيجات السرية
لا يعتبر زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة سرا والذي يحوم الغموض حول ملابساته حتى لحظة كتابة هذه السطور بعدما نفى "عز" ادعاءات زينة بالأدلة والمستندات هو أول زواج سري في الوسط الفني العربي؛ بل سبقه العديد من القضايا التي أثارت جدلا كبيرا عند الرأي العام، وزادت من فضول الأقلام الصحفية لكشف السر وراء حقيقتها، وأبطالها من ألمع نجوم الفن:

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي.. "الحمض النووي فضح المسألة":
لعلها من أكثر قضايا الزواج السري بالوسط الفني التي شغلت الرأي العام في العصر الحديث بسبب طول فترة "الشد والجذب" بين الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته مهندسة الديكور هند الحناوي حول إنكار "الفيشاوي" لزواجه العرفي من "الحناوي" ورفضه الاعتراف بنسب ابنتهما له، حتى كان الفيصل الأخير بالقضية هو موافقة أحمد الفيشاوي على الخضوع لاختبار الحمض النووي D.N.A، والذي أثبت بنوته للطفلة، الأمر الذي أجبر الفيشاوي الصغير وأسرته على الاعتراف أخيرا بالطفلة، ووقع الطلاق بينه وبين هند الحناوي ليمضي كلا منهما في طريقه، ويجربا حظهما مع الزواج من جديد.

دينا وحسام أبو الفتوح.. "الفيديو الفاضح":
ربما لا يوجد أحد في العالم العربي لم يسمع عن الفيديو الفاضح للراقصة دينا ورجل الأعمال حسام أبو الفتوح خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي، والذي انتشر من بعد وفاة زوجها المخرج سامح الباجوري وسبب هجوما شديدا على دينا، ودافعت عن نفسها وقتها بأن هذا الفيديو تم تصويره خلال زواجها عرفيا من "أبو الفتوح"، إلا أن تبريرها لم يشفع لها فقررت الابتعاد عن الأضواء لفترة ثم عادت بقوة للساحة الفنية، بالتركيز على تقديم أدوار متنوعة من السينما والدراما التليفزيونية تبرز قدراتها التمثيلية.

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني.. "قضية شائكة":
على الرغم من مرور 36 عاما على رحيل "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، إلا أن قصة زواجه من "السندريلا" الراحلة سعاد حسني مازالت شائكة بعد كل تلك السنين، بسبب تضارب صحتها من جانب أصدقائهما المقربين؛ حيث نشر الإعلامي مفيد فوزي تسجيلا لسعاد يفيد بأنها تزوجت من حليم عرفيا، ولكن مجدي العمروسي صديق "حليم" نفى هذا من خلال كتابه "أعز الناس" بهذه الأدلة:
- سعاد قالت إن زواجها من حليم كان بعقد عرفي استمر 6 سنوات، ولا يمكن أن يستمر زواج أشهر نجم ونجمة في مصر بسرية تامة لكل هذه الفترة، دون أن يعلم عنه أي أحد.

حليم وسعاد حسني مازال زواجهما السري غير مؤكد


- أفادت سعاد بأن الزواج جاء عرفياً، وهنا يرد العمروسي على هذا بأن العقد العرفي لابد وأن يكون له شهود يوقعون عليه.
- لم تُطلع سعاد حسني مفيد فوزي على العقد أو صورة منه.
- عندما طلب مفيد فوزي من سعاد حسني ذكر اسم الشهود رفضت ذكر أسمائهم، ولا يُعقل لمن يذكر واقعة زواج عرفي ومعترف بها ومدتها 6 سنوات أن يرفض ذكر أسماء الشهود، إلا إذا لم يكن هناك وجود لهم من الأساس.

نبيلة عبيد من أسامة الباز.. "كشف المستور":كشفت "نجمة مصر الأولى" نبيلة عبيد عن زواجها من الدكتور أسامة الباز مستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك من بعد وفاته في 2013، وقالت إن زواجها منه دام 9 سنوات من الأجمل في حياتها، وأنها تعلمت الكثير منه، وكانت تلميذة في مدرستة فيما يتعلق بكيفية إدارة شؤون حياتها بطريقة صحيحة. ليخرج من بعدها السيناريست محمد الغيطي عبر قناة "التحرير" بالمزيد من التفاصيل عن زواج "نبيلة" بـ "الباز"، حيث أوضح أن زواجه منها كان سريا نظرا لمنصبه الحساس في الدولة كمستشار لرئيس الجمهورية، حتى علمت إحدى الشخصيات العامة بأمرهما، ما دفع نبيلة عبيد لطلب الطلاق منه في هدوء، حرصا منها على مستقبله السياسي، ليقبل أسامة الباز واستمرت الصداقة بينهما حتى رحيله في سبتمبر 2013.

نبيلة عبيد وأسامة الباز


شاهد محمد الغيطي يروي تفاصيل زواج أسامة الباز السري بنبيلة عبيد



يسرا وخالد سليم "المايسترو يفضح المسألة بعد رحيله":
كانت الفنانة يسرا متزوجة سرا من "خالد" نجل رئيس النادي الأهلي صالح سليم في البداية، بعدما رفض والده الإعلان عن هذا بسبب حساسية منصبه، لتحترم يسرا رغبة صالح سليم الملقب بـ "المايسترو" حتى توفاه الله في 2002، وعندما نشر نعيه في الصحف فوجئ الجميع بإسم يسرا مكتوبا في النعي بصفتها زوجة ابن الراحل، وعلى الرغم من هذا أكدت يسرا أن زواجهما معلنا بين عائلتيهما ولم يكن سريا كما يظن الجميع.

ابن سماح أنور يفضح زواجها السري:
دائما ما صرحت الفنانة سماح أنور بأن ابنها "أدهم" هو بالتبني، لكنها كشفت بعد مرور سنوات بأن ابنها هو ابنها الفعلي من رجل تزوجته ولكن مازالت هويته مجهولة حتى الآن.

سعد الصغير والراقصة شمس:
رغم نشر الراقصة شمس صورا ووثائق في 2013 تؤكد زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، إلا أن مطرب "بحبك يا حمار" أصر على نفيه الزواج من الراقصة، والتي شاركت في فيلمي "كباريه" و"بوشكاش"، وقال لقناة "صدى البلد": " كل الصور المنشورة لي مع شمس من فيلمي معها "ولاد البلد، ولماذا يريد البعض إثارة المشاكل بيني وبين زوجتي؟ كل فترة تخرج شائعات من نفس النوع والأكثر منها يربطني بشمس رغم نفي ذلك أكثر من مرة مسبقا". (شاهد إثبات شمس لزواجها من سعد الصغير)

شيريهان تصبح "ضرة" إسعاد يونس:
ظلت متزوجة النجمة الاستعراضية شيريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة لسنوات، حتى اضطرت لإعلان زواجها منه بعد إنجابها لإبنتهما "لؤلؤة"، لتصبح بهذا "ضرة" للفنانة إسعاد يونس.

حنان ترك و"شراكة إخوانية"؟
بعد انتشار صورة للنجمة حنان ترك على شبكات التواصل الاجتماعي وهي حامل في طفلها الرابع، انتشرت أقاويل حول أن يكون والد الطفل هو محمود مالك شقيق رجل الأعمال المنسوب لجماعة الإخوان المسلمين حسن مالك، ولكن مازالت حنان ملتزمة الصمت رافضة الإفصاح عن هوية زوجها والذي يعد الرابع من بعد زوجها الأول رجل الأعمال أيمن السويدي، ثم من رجل الأعمال خالد خطاب، ثم من شخص ثالث رفضت الإفصاح عن هويته وأنجبت منه طفلا بعد طلاقهما. (شاهد حنان حامل في طفلها الرابع)

عماد الدين أديب ومروة حسين
ظل زواج الإعلامي الكبير عماد الدين أديب من الممثلة الصاعدة مروة حسين مثار تساؤلات عديدة حتى الآن، بعدما كشفت قبل 3 أشهر عن زواجها منه، بعد ظهورها وتجلس بجانبه في افتتاح الموسم الجديد من برنامج "ستار أكاديمي"، ولكنها لم توضح حتى الآن ملابسات تعارفهما ببعضهما البعض وكيفية اتخاذهما لقرار الزواج، وعدم إقامتهما لحفل زفاف حتى هذه اللحظة. (شاهد أول ظهور عام لعماد الدين أديب مع مروة حسين بعد زواجهما)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"