فيفي عبده: ابنتي رفضت هوليوود وملابسي الرياضية ستصبح "موضة" في الأفراح

فيفي عبده: ابنتي رفضت هوليوود وملابسي الرياضية ستصبح "موضة" في الأفراح

ياسمين كفافي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2014 - 17:40 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2014 - 18:3
فيفي عبده مع ابنتها "هنادي" فيفي عبده مع ابنتها "هنادي"
كشفت الفنانة فيفي عبده عن أن خطيب ابنتها "هنادي" هو ابن عمتها ويعمل في مجال الأعمال، فيما روت سر ارتدائها لملابس رياضية في حفل زفاف ابنة المطرب أركان فؤاد والمطربة نادية مصطفى. (شاهد صور خطوبة ابنتها)

وعن موقف ابنتيها من العمل في مجال التمثيل، أشارت لـ FilFan.com بأن ابنتها "عزة" شاركت في بطولة مسلسل "القاصرات" الذي عرض في رمضان 2013، كما شاركتها بطولة الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا"، فيما أشارت بأن ابنتها الأخرى ترفض امتهان التمثيل.

وأوضحت فيفي قائلة: "تلقت "هنادي" عرضا للتمثيل بداخل مصر وخارجها، عندما قابلها مخرج أمريكي في السفارة الأمريكية بالقاهرة وطلب منها السفر لعمل فيلم في هوليوود، ولكنها رفضت وبررت هذا بأن هذا ليس طموحها".

واندهشت فيفي عبده من انتقاد البعض لها لظهورها بملابس رياضية، خلال حفل زفاف ابنة المطرب أركان فؤاد والمطربة نادية مصطفى، مؤكدة أنها لم تتعمد أن تظهر بهذه الإطلالة.

وقالت موضحة: "كل ما في الأمر هو أنني كنت بهذه الملابس أثناء عمل البروفة العامة لبرنامج "أحلى مسا" بالفندق المقام به الزفاف، ولو عدت إلى المنزل كي أغير ملابسي لكنت أضعت عدة ساعات". (لماذا وافقت فيفي على هشام عباس ببرنامج "أحلى مسا"؟)

فيفي بملابسها الرياضية التي تعرضت لانتقادات بسببها



وتابعت: "وكان من المفترض أن تركز الكاميرا على العروسين وليس على المدعوين، ولكن لأنني فيفي عبده صمموا على تصويري بهذه الملابس، ولكني أؤكد بأن ملابسي الرياضية ستصبح "موضة" بحفلات الزفاف في القريب العاجل!".

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، شددت فيفي عبده بأن لديها 55 صفحة مزورة على فيسبوك، وأوضحت بأن لديها صفحتين رسميتين، إحداها تضم الأصدقاء والمعجبين، بينما الثانية تحمل اسم "نفرتيتي".

وأرجعت فيفي عبده الفضل في تعلمها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة وجيزة لإبنتها "هنادي"، ولحب الجمهور لها والذي زادها إصرارا على تعلم كيفية إدارة صفحاتها الاجتماعية سريعا كي تتواصل معهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"