سبعة أشياء لا تفوتها في حفل جوائز الـ "Grammy"

سبعة أشياء لا تفوتها في حفل جوائز الـ "Grammy"

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2014 - 2:5 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2014 - 23:31
تايلور سويفت تسقط منها إحدى جوائز الجرامي تايلور سويفت تسقط منها إحدى جوائز الجرامي
سواء كنت من محبي متابعة حفلات توزيع الجوائز العالمية أم لا، يجب ألا يفوتك العديد من اللقطات المهمة بحل الـ "Grammy" المقرر اقامته الأحد 26 يناير، من غناء بيونسيه مع جاي زي إلى أداء "ميتاليكا" لأغنيتهم "ONE" مع عازف البيانو لانج لانج، مرورا بالمطربة الصاعدة لورد إلى احتمالية إفساد كاني ويست للحفل بعد شعوره بالإهانة لترشيحه لجائزتين فقط!

وفيما يلي أهم الأشياء التي يجب ألا تفوتك في حفل "Grammy" المقبل حسب توقعات صحيفة الـ "جارديان":

جاي زي وبينسيه سيقدمان أغنية على خشبة المسرح معا

من المنتظر أن يتشارك الثنائي جاي زي وبيونسيه خشبة المسرح خلال حفل جوائز " Grammy"، ليقدما أغنيتهما الجديدة سويا " Drunk in Love"، والتي طرحتها بيونسيه في ألبومها المفاجئ الذي حمل اسمها.

لكن في الوقت نفسه لا يمكن التنبؤ بقرارات الثنائي، حيث من الممكن أن يقررا انعاش ذاكرة محبيهما بإحدى أغانيهما القديمة مثل "Bonnie & Clyde " أو "Crazy in Love".

المطربة الصاعدة لورد قد تبهر الجميع بإطلالتها المبتكرة لكن للأسف لن يتعرف عليها أحد

المطربة الصاعدة لورد التي لا يعرفها الكثيرون، مرشحة لأربعة جوائز "جرامي" هذا العام، وهي أفضل أغنية وأفضل " Record " عن أغنيتها " Royals "، بالإضافة إلى أفضل أداء "بوب" منفرد، وأفضل ألبوم "بوب" عن أول ألبوماتها " Pure Heroine ".

وألمحت لورد لمتابعيها على موقع " Instagram " عن نيتها ارتداء ملابس غريبة، حيث نشرت صورة لبذلة صيد الدب السيبيري ذات الأشواك الحديدية التي كان يرتديها الصيادون عام 1800، معلقة عليها "بدأت العصف الذهني لحفل الجرامي".

بالإضافة إلى نشرها لصورة أخرى لوحش ياباني عملاق مع تعليقها على الصورة بكلمة "جرامي".

ومن المعروف أن جائزة أفضل أغنية يحصل عليها مؤلف كلماتها، بينما جائزة أفضل "Record" فتذهب إلى المطرب والموزع الموسيقي ومهندس الصوت.

جاي زي لابد أن يحصل على جائزة

كعادته دائما في الحصول على العديد من الجوائز، من المرجح ألا يعود جاي زي من الحفل خالي الوفاض بعد نيله تسعة ترشيحات في فئات مختلفة، ليصبح هذا العام الفنان الأكثر ترشيحا من بين زملائه.

كاني ويست سيفسد الحفل أو يهاجم أحد المطربين

كاني ويست مرشح هذا العام لجائزتي "جرامي" مما يعني أن اعتلائه للمسرح قد لا يمر مرور الكرام، فالكل يتذكر هجومه القاسي على المطربة الشابة تايلور سويفت عام 2009 التي قاطع حديثها بعد فوزها بالجائزة التي سلمها إياها.

وما قد يزيد الطين بلة أن ويست يعتبر أن ترشيحه لجائزتين فقط إهانة له، حيث سبق أن صرح: "الناس يأتون إلي لتهنئتي على هذين الترشيحين. فلتذهب هذه الترشيحات إلى الجحيم".

ناهيك عن تصريحه العجيب في إحدى حفلاته مؤخرا والذي أخبر فيه جمهوره: "لدي 36 عاما حصلت خلالها على 21 جائزة جرامي وهو أكبر رقم يحققه أي شخص في الـ 36 من عمره. لكن في كل جوائزي الـ 21 لم أفز قط أمام مطرب أبيض".

وتابع: "كيف بعد أن أصبح ألبومي Yeezus الأول أو الثاني في كل القوائم أن أحصل على ترشيحين فقط في الجرامي؟ ما الذي يحاولون قوله؟ هل يعتقدون أنني لن ألاحظ؟ ألا يعلمون أن لدي القدرة أن أسحق مصداقيتهم بالكامل في هذه اللحظة"؟

بالطبع لو قرر كاني ويست ذلك ستكون لقطة لا تنسى في الحفل، أكثر من لقطته المشينة التي عنف فيها تايلور سويفت أثناء تسلمها جائزتها.

تايلور سويفت لن تتوقف عن الرقص في مكانها

لقطات تايلور سويفت وهي بين الجمهور قد تكون السبب الحقيقي وراء اهتمام المشاهدين بمتابعة حفلات الجوائز الموسيقية.

فتيلور سويفت راقصة بارعة لكن ليس على خشبة المسرح، بل وهي جالسة على مقعدها بين الجماهير، حيث لا تخجل سويفت أبدا من اظهار حركات رقصها العفوية بين الحين والآخر.

دائما ما يبدأ الأمر بتصفيقها وغنائها مع المطرب الذي يؤدي على المسرح، ثم تندمج مع الحفل شيئا فشيئا لينتهي بها الأمر وهي تقود صف كامل من الفتيات في الرقص وهن واقفات أمام كراسيهن.
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو ليساعدك على تصور حجم الكارثة.

فقرة فريق "ميتاليكا" مع عازف البيانو الصيني لانج لانج

بالتأكيد مزج موسيقي الـ "الروك" الصاخبة مع الموسيقى الكلاسيكية لعازف البيانو لانج لانج سيصيب المشاهدين بالجنون.

وقال عازف الجيتار الرئيسي في الفريق كيرك هاميت عن تقديمهم لأغنية " One " مع لانج لانج: "سيكون الأمر جنونيا". (التفاصيل).

نهاية الحفل ستعيدك إلى التسعينات

دائما ما يتميز حفل الجرامي باستعراض مدى حب منظميه للأغاني القديمة ومطربي الـ "روك" المخضرمين.

فمن القرر أن يشهد ختام حفل هذا العام مشاركة العديد من النجوم القدماء أمثال " Nine Inch Nails " و" Queens of the Stone Age " وديف جروهل ولنزي باكنجهام.

حيث قال أحد منظمي الحفل كين إرليش: "لا يوجد شيء أجمل من أن يتحول الجرامي إلى حفل روك".

ربما يتكون تلك اللحظة التوقيت المناسب لكاني ويست ليفسد فيها الحفل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"