بالفيديو: تحكم في أحلامك مثل فيلم Inception ولكن على أرض الواقع!

بالفيديو: تحكم في أحلامك مثل فيلم Inception ولكن على أرض الواقع!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2014 - 21:13 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2014 - 1:36
الملصق الدعائي لفيلم Inception الملصق الدعائي لفيلم Inception
لأن عالم التكنولوجيا ليس له حدود، فأصبح بإمكانك الآن أن تتحكم في أحلامك، وأن تقلد أجواء فيلم "الفانتازيا" الحائز على الأوسكار Inception لليوناردو دي كابريو، القائمة فكرته على التحكم في الأحلام وغرس أفكارا معينة من خلالها.

فقد طرحت شركة Aurora رابطة للرأس، يستطيع من خلالها المستخدم أن يتحكم فيما يحب أن يحلم به، ببرمجة الجهاز بالأشياء التي يود أن يراها في حلمه، بل واختيار الوقت الذي يحب أن يستيقظ فيه!

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رابطة الرأس تبدأ بتفعيل حلم المستخدم فور رصدها لموجات دماغه، ونشاط العين، وحركات جسمه، ويبلغ ثمنها في الأسواق 175 دولارا فقط (1218 جنيه).

لقطة من فيلم Inception


وصرح القائمون على الجهاز بأن رابطة الرأس يكون مصاحبا معها تطبيق لا داع لتحميله على الهاتف، ويقوم بتشغيل أضواء حمراء وخضراء وزرقاء خلال فترة النوم، لتعريف المستخدم بأنه يحلم، كما تتيح له اختيار موسيقى مفضلة له طوال فترة الحلم.

وأضافوا: "بهذا الجهاز لا شيء مستحيل أمامك، فتستطيع من خلاله أن تحارب تنين، أو تحلق في الفضاء، أو حتى تصبح رئيسا لدولة، فالخيارات لا حدود لها".

وعرض فيلم Inception عام 2010، وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو، وتوم هاردي، وجوزيف جوردن ليفيت، وإلين بيج، وهو من إخراج كريستوفر نولان، ونال 4 جوائز أوسكار منها "أفضل مؤثرات بصرية".

شاهد القائمون على الجهاز يشرحون كيفية عمله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"