كريم كوجاك يعود لشاشة ART ومنشغل بـ "المرافعة"

كريم كوجاك يعود لشاشة ART ومنشغل بـ "المرافعة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2014 - 19:3
كريم كوجاك كريم كوجاك
عاد الإعلامي كريم كوجاك لشاشة ART من جديد بعد غياب، من خلال برنامج "أم الدنيا"، والذي عرضت أولى حلقاته أمس الجمعة 24 يناير الجاري.

ويهدف البرنامج إلى نقل صورة مصر الجميلة بالداخل والخارج، حيث يستعرض على مدار ساعة ونصف أسبوعيا، الحياة المصرية الأصيلة وجمالياتها المتميزة من حيث المكان والزمان، وإلقاء الضوء على أهم معالمها السياحية والحضارية والثقافية والفنية، وأهم الحرف التي تشتهر بها فى أنحاء العالم مثل صناعات الأرابيسك والنحاسيات والفخار وغيرها من الفنون اليدوية.

كما أن البرنامج يلقي الضوء على حياة وأعمال أهم أعلامها فى جميع المجالات الفكرية والفنية والعلمية والرياضية، والذين تصدروا المشهد ورفعوا اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والعالمية.

وبخلاف هذا فإن البرنامج يناقش أيضا في كل حلقة من حلقاته إحدى القضايا الاجتماعية الهامة، مثل العنوسة والبطالة والهجرة والدجل والشعوذة وأهم العادات والتقاليد وأصحاب القوى الخارقة والقدرات الخاصة، بالإضافة إلى العديد من القضايا التي تشغل الشارع المصري والعربي.

وأوضح كريم كوجاك لـ FilFan.com بأنه عاد لشاشة ART بصفة مؤقتة وليس دائمة، بعد رحيله عن قناتي "الحياة" و"النهار".

وأكد أنه وافق على تقديم البرنامج دون حتى الاطلاع على مضمونه، لأنه يدين بالفضل لـ ART في أنها كانت سببا مباشرا وراء نجاحه وانطلاقه نحو الشهرة وعالم التمثيل بحسب قوله.

وتشارك كريم كوجاك في تقديم برنامج "أم الدنيا" رهف صبحي، وهو من إعداد صلاح الدالي، ومن إخراج الحكيم الريماوي، ويذاع كل جمعة الساعة التاسعة مساء على قنوات ART أفلام 2، وقنوات ART الموجهة إلى أمريكا وأستراليا.

على الجانب الآخر يصور كريم كوجاك دوره في مسلسل "المرافعة"، حيث يجسد مساعد رجل الأعمال "جمال أبو الوفا"، ويلعب دوره الفنان السوري باسم ياخور.

ومسلسل "المرافعة" من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج عمر الشيخ، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، وشيرين رضا، ودينا، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2014.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"