هل تم تسريب ألبوم كارمن سليمان "أخباري"؟

هل تم تسريب ألبوم كارمن سليمان "أخباري"؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يناير 2014 - 19:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يناير 2014 - 19:38
كارمن سليمان كارمن سليمان
رغم التقارير الإخبارية حول تسريب ألبوم المطربة الشابة كارمن سليمان الأولى وتعرضه للقرصنة، طمأنت كارمن جمهورها مؤكدة أن الألبوم لم يتم تسريبه بل طرحت بعض الأغاني منه كنغمات موبايل.

وكتبت كارمن على حسابها بموقع "Twitter" مطالبة متابعيها بالهدوء وعدم الخوف من تسريب ألبومها، مؤكدة لهم أنها طرحت بعض الأغاني كنغمات موبايل مع شركة "زين" السعودية.



الألبوم الجديد يحمل اسم "أخباري" وكان من المقرر أن يتم طرحه في مطلع شهر فبراير المقبل.

ومن جانبه أكد داوود جميعي، الذي يشرف على تنفيذ الألبوم لـFilFan.com أنهم جميعا تفاجؤا بطرح أغاني الألبوم عبر الانترنت، ويتم حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف تداوله على المواقع الالكترونية.

وأوضح أن التسريب تم من خارج مصر، وتحديدا من دولة الإمارات بعد أن تم تسليم ماستر الألبوم لشركة "بلاتينيوم" المنتجة للألبوم.

وأضاف أن الشركة المنتجة كانت قد تعاقدت منذ أيام مع شركة "كونكورد" المملوكة للشاعر والملحن محمد رفاعي، لتتولى توزيع الألبوم في الأسواق في مصر، وكان من المقرر طرحه قريبا، ولكن بسبب تأخر بعض التصاريح تأجل الطرح.

وتتعاون كارمن في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي، أمير طعيمة، نادر عبد الله، محمد عاطف، أحمد حلمي، ناصر الجيل، هاني الصغير، ووائل توفيق، ومن الملحنين وليد سعد، رامي جمال، أشرف سالم، مدين، مصطفى جاد، محمود الخيمامي، وأحمد محيي، ومن الموزعين أسامة الهندي، نادر حمدي، توما، وليد شراقي، خالد نبيل، أسامة سامي، رفيق عاكف، أحمد عبد السلام، وعمرو عبد الفتاح.

ويشرف على تنفيذ الميكس وماستر للألبوم مهندس الصوت هاني محروس، والألبوم تم تنفيذه تحت إشراف دكتور داوود جميعي.

من ناحية أخرى، كارمن طرحت مؤخرا أغنية "أخباري" بطريقة الفيديو كليب، وهي إحدى أغاني الألبوم، وهي من كلمات عبد اللطيف الشيخ ومن ألحان الفنان الكبير محمد عبده، في أول تعاون يجمعه مع المطربة الشابة، وتم تصويرها في لبنان مع المخرج فادي حداد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"