شيرين تنعش سوق الكاسيت بألبومها "أنا كتير" بعد ركود طويل

شيرين تنعش سوق الكاسيت بألبومها "أنا كتير" بعد ركود طويل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يناير 2014 - 9:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يناير 2014 - 10:27
شيرين على غلاف ألبوم "أنا كتير" شيرين على غلاف ألبوم "أنا كتير"
نجح ألبوم النجمة شيرين عبد الوهاب الجديد "أنا كتير" في إنعاش سوق الكاسيت بعد فترة طويلة من الركود، ما منح الأمل من جديد لعودة النشاط الفني والغنائي على الساحة المصرية.

وحقق الألبوم مبيعات طيبة مقارنة بالأوضاع التي تمر بها البلاد حاليا، حيث وصل عدد مستمعيه على المواقع الموسيقية ويوتيوب إلى 13 مليون مستمع، بعد أقل من 24 ساعة من طرحه على الإنترنت.

اسمع شيرين تغني "شكرا يا شهم" من ألبوم "أنا كتير"


ويضم ألبوم "أنا كتير" 12 أغنية، كتب كلماتها عدد من الشعراء، من بينهم خالد تاج الدين، وأمير طعيمة، وأحمد حبشي، ونصر محروس، إلى جانب الملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي حسن الشافعي وعدد آخر من الموسيقيين.

ويعتبر ألبوم "أنا كتير" هو أول تعاون بين شيرين عبد الوهاب وشركة "نجوم ريكوردز"، بعدما أنهت تعاقدها مع شركة "روتانا"، والتي أنتجت لها ألبومين هما "اسأل عليا" و"حبيت"، بالإضافة إلى "ميني ألبوم" هو "بطمنك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"