بالفيديو: هيفاء حسين تتمرد على الوجبات السريعة وتطبخ الكبسة لزملاءها

بالفيديو: هيفاء حسين تتمرد على الوجبات السريعة وتطبخ الكبسة لزملاءها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2014 - 22:50
هيفاء حسين هيفاء حسين
قررت النجمة البحرينية هيفاء حسين أن تعلن العصيان على الوجبات السريعة التي اعتادت أن تتناولها مع زملائها في موقع التصوير، بحكم جلوسهم هناك لفترات طويلة.

حيث أعدت هيفاء وليمة كبيرة لزملائها في مسلسل "سراي البيت" الجاري تصويره حاليا، والتي ضمت أصنافا متنوعة من الأطعمة الخليجية.

وانتشر فيديو لهيفاء حسين مع فريق عمل المسلسل على موقع يوتيوب، وبدأوا في التهام الكبسة بأيديهم، أما الفنانة أميرة محمد المشاركة في العمل، ففضلت أن تتناول وجبة الهريس.

شاهد هيفاء حسين تتناول الكبسة مع زملاءها


ومسلسل "سراي البيت" من تأليف الكويتية سلوان، ومن إخراج حسين أبل، وتدور أحداثه حول سيدة تعمل ناظرة مدرسة حادة وجادة في تصرفاتها في العمل وبداخل المنزل، ويشارك في بطولته الممثلة الإماراتية سميرة أحمد، ومشاري البلام، ومحمد الصيرفي، وسيتم عرضه في شهر رمضان.

تجدر الإشارة أن هيفاء حسين من أبرز نجمات الخليج العربي، والتي لمعت في العديد من المسلسلات، منها "اللقيطة" و"ملحق بنات" الذي اختارته قناة دبي الفضائية كأكثر مسلسل خليجي حظي بنسبة مشاهدة عالية على شاشتها في رمضان 2012.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"