بالصور: مارادونا يكتشف المواهب الكروية في The Victorious

بالصور: مارادونا يكتشف المواهب الكروية في The Victorious

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 يناير 2014 - 14:22
مارادونا يكتشف المواهب الرياضبة في The Victorious مارادونا يكتشف المواهب الرياضبة في The Victorious
قرر أسطورة كرة القدم العالمية دييجو مارادونا اقتحام مجال اكتشاف المواهب، من خلال قناتي دبي ودبي الرياضية.

وتعاقد مارادونا مع مؤسسة دبي للإعلام على الإشراف على برنامج جديد يحمل عنوان The Victorious، وهو برنامج رياضي أقرب إلى أكاديمية كرة القدم، وسيجمع المواهب العربية في كرة القدم في إطار تنافسي.

من جانبه أوضح مدير تليفزيون دبي خليفة الرميثي أن الهدف من إطلاق برنامج The Victorious هو أهمية منح الفرصة الحقيقية للمواهب العربية بالظهور والتميز والوصول للعالمية من خلال برنامج يرصد خطوات النجاح الأولى والبدايات التي ستلهم جيل الشباب في كافة أرجاء العالم العربي، وتؤسس لثقافة تليفزيونية جديدة وجادة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بحسب قوله.

وعن فكرة البرنامج، أشار "الرميثي" في مؤتمر صحفي عقد الإثنين 13 يناير الجاري في فندق جميرا زعبيل سراي بجزيرة النخلة في دبي، بأن عدد المتأهلين في البرنامج 44 سيتم التعرف على قدراتهم ومؤهلاتهم في الحلقة الأولى من البرنامج، ليتم من بعدها الانتقال إلى المرحلة التالية والتي تتضمن اختيار 22 متأهلا للانتقال إلى مدينة دبي الرياضية.

مارادونا مع مسؤولي مؤسسو


وأضاف: "من بعدها ستبدأ المنافسات والاختبارات الحقيقية على أيدي خبراء ومدربين على مستوى عال من الكفاءة، على أن تبدأ التصفيات في الحلقات التالية، حيث سيقع 4 متسابقين في دائرة الخطر في كل حلقة، سيقوم الجمهور بإنقاذ واحد منهم من خلال التصويت".

وأشار علي الرميثي بأن الرابح في نهائيات The Victorious بعد تغلبه على منافسيه الثلاث بفضل تصويت الجمهور سيحصل على 100 ألف دولار، بالإضافة إلى اللعب في أحد النوادي العالمية.

من جانبه صرح مارادونا خلال المؤتمر الصحفي عن فخرة لمشاركته في برنامج The Victorious، مؤكدا أن المواهب المشاركة في البرنامج ستواجه تجارب لم يواجهوها في مكان آخر بداخل عالم كرة القدم؛ بعدما شارك العديد من المواهب العربية الشابة في دبي العديد من خبراته الحياتية بحكم كونه مدربا لهم في المقام الأول.

مارادونا خلال المؤتمر الصحفي للبرنامج


ويشارك في تقديم برنامج The Victorious نجم عالمي آخر هو ميشيل سلجادو، والذي أشار أنه سيتولى مهمة مهمة مدير المدربين، والتي تشمل إخضاع المتسابقين لاختبارات شخصية، إلى جانب سباقات السرعة، وركلات التدريب الفردي.

وسيقوم فريق البرنامج باختيار المتنافسين في المدن العربية حسب التواريخ التالية: الأردن 25 يناير، مصر 28 يناير، الجزائر 31 يناير، المغرب 4 فبراير، لبنان 7 فبراير، السعودية 10 فبراير، الرياض 12 فبراير، الكويت 14 فبراير، وصولا إلى المحطة الأخيرة في دبي والتي ستكون في 16 فبراير المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"