بالفيديو: مشهد محذوف لـ"أبلة فاهيتا" من فيلم "لا مؤاخذة"

بالفيديو: مشهد محذوف لـ"أبلة فاهيتا" من فيلم "لا مؤاخذة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2014 - 15:42 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يناير 2014 - 15:48
فاهيتا وسلامة فاهيتا وسلامة
خشية اختلاط الأمور بسبب التهم الموجهة للدمية "أبلة فاهيتا"، أعلن عمرو سلامة عن سبب حذف مشهدها من فيلمه الجديد "لا مؤاخذة".

نشر سلامة المشهد المحذوف من الفيلم موضحا ان سبب حذفه هو "أسباب فنية".




سيبدأ عرض فيلم "لا مؤاخذة" في دور السينما في الأربعاء 22 يناير المقبل، ويشارك في بطولته هاني عادل وكندة علوش والطفل أحمد داش.

تدور أحداث الفيلم حول الطفل "هاني عبد الله بيتر"، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده، واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.

كان سلامة نفى مسبقا أنه مخترع شخصية "أبلة فاهيتا" التي أثارت جدلا مؤخرا، وذلك بعدما تقدم أحمد سبايدر مؤسس حركة "آسفين يا ريس" ببلاغ للنائب العام يتهم فيه شخصية "أبلة فاهيتا" وابنتها "كركورة" بالتجسس والماسونية، وذلك بعد تحليله لإعلان شركة "فودافون" عن فوائد إعادة تشغيل الشريحة القديمة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"