كيت موس تتلقى هدية غير اعتيادية من مؤسس "فيرجن" في عيد ميلادها

كيت موس تتلقى هدية غير اعتيادية من مؤسس "فيرجن" في عيد ميلادها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2014 - 14:56
كيت موس وريتشارد برانسون كيت موس وريتشارد برانسون
تلقت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس هدية غير اعتيادية من صديقها الملياردير وصاحب مؤسسة "فيرجن" العالمية ريتشارد برانسون بمناسبة عيد ميلادها الـ 40.

حيث قام "برانسون" بإهداء كيت موس جزيرته "نيكر" بمنطقة الكاريبي، كي تحتفل فيها مع أصدقائها المقربين بعيد ميلادها ولمدة أسبوع كامل، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

ورغم ارتفاع تكلفة إيجار الجزيرة في الأسبوع الواحد 280 ألف جنيه أسترليني (3 ملايين جنيه مصري)، إلا أن ريتشارد برانسون (63 عاما) لم يبخل على صديقته المقربة كيت موس بإهدائها لها مجانا، والتي اعتادت على قضاء أعياد معه وبصحبة أبنائه "سام" و"هولي" فيها.

وصرح مصدر مقرب من كيت موس لصحيفة Mirror البريطانية بأن "كيت" اختارت الاحتفال بعيد ميلادها في الجزيرة بعيدا عن ضجيج الإعلام ومصوري الباباراتزي في بلدها لندن.

وتحمل جزيرة "نيكر" مكانة خاصة لدى كيت موس؛ حيث أنها التقت فيها وللمرة الأولى بزوجها الحالي نيد روكنرول في شهر أغسطس 2011.

وتجدر الإشارة أن العديد من المشاهير العالميين اعتادوا قضاء أوقاتا خاصة في جزيرة "نيكر"، ومن بينهم عضو فريق "البيتلز" بول مكارتني، والممثل الأمريكي برادلي كوبر، و نجل ولي العهد البريطاني الأمير هاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"