بالفيديو: مروة محمد حائرة بين حبها الجديد وشقيقتها

بالفيديو: مروة محمد حائرة بين حبها الجديد وشقيقتها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2014 - 13:43 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يناير 2014 - 14:54
مروة محمد مروة محمد
انتهت الفنانة السعودية مروة محمد من تصوير أحدث مسلسلاتها التليفزيونية بعنوان "أوراق من الماضي"، والذي تلعب فيه دورا مختلفا عن أدوارها السابقة.

وتلعب مروة في المسلسل دور صحفية أخبار فنية تتميز بالهدوء والطيبة، لكن لا يحالفها الحظ في حياتها الشخصية، حيث تطلق من ابن عمها العقيم لاعتقاده بأنها السبب في عدم الإنجاب، ثم تعيش قصة حب مع مخرج تليفزيوني تقع شقيقتها في حبه أيضا، مما يضعها في حيرة بين حبها وشقيقتها.

مروة محمد في "أوراق من الماضي"


ومسلسل "أوراق من الماضي" من تأليف عبد الله حربي ومحمود الجعفوري، ومن إخراج حسان داوود، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج، منهم زهرة الخارجي، وعبد العزيز الجاسم، ويعقوب الفرحان.

شاهد مروة محمد في برومو "أوراق من الماضي"


وبدأت قناة "أبو ظبي الإمارات" في عرض مسلسل "أوراق من الماضي" الثلاثاء 14 يناير الجاري، بالتزامن مع الفضائية القطرية.

وولدت مروة محمد من أب سعودي وأم سورية، وبدأت مشوارها الفني كمقدمة برامج في عام 2004 عبر عدد من القنوات منها "شوتايم"، ثم اتجهت بعد ذلك للتمثيل بالظهور في الفيلم الإماراتي "حنين"، لتلمع من بعدها في عدد من المسلسلات من أبرزها "عمشة بنت عماش".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"