مجلس الشيوخ يهاجم ليوناردو دي كابريو لترويجه للسجائر الكهربائية في الـ "جولدن جلوب"

مجلس الشيوخ يهاجم ليوناردو دي كابريو لترويجه للسجائر الكهربائية في الـ "جولدن جلوب"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2014 - 23:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يناير 2014 - 23:49
ليونارد دي كابريو يدخن السجائر الكهربائية في الـ "جولدن جلوب" ليونارد دي كابريو يدخن السجائر الكهربائية في الـ "جولدن جلوب"
انتقد أربعة نواب بمجلس الشيوخ النجمين ليونارد دي كابريو جوليا لوي دريفوس في حفل جوائز الـ "جولدن جلوب" الذي أقيم مساء الأحد 12 يناير، بسبب ظهورهما أمام الملايين من المشاهدين وهما يدخنان سجائر كهربائية.

وكتب النواب الأربعة خطاب رسمي لمنتجي الحفل ليعبروا عن استيائهم من ظهور النجمين بالسجائر الكهربائية مما اعتبروه نوع من أنواع الترويج لعادة التدخين.

جوليا لوي دريفوس تستخدم السجائر الكهربائية


وجاء في نص الخطاب: "في ضوء الدراسات التي تؤكد أن مشاهدة التدخين على الشاشة يساهم بشكل كبير في اهتمام المراهقين بتجربة التدخين، نشعر بالاستياء لأن هذه المشاهد تعظم من التدخين وتكون بمثابة مباركة من المشاهير، والتي من الممكن أن تشجع الشباب لبدء تدخين السجائر التقليدية أو الكهربائية ".

وتم توقيع الخطاب من النواب ديك دوربان من ولاية إلينوي وشيرد براون من ولاية أوهايو وإيد ماركي من ماسوشتس وريتشارد بلومنثال من كونيتيكت.

وحرص النواب المعترضون على إرسال اعتراضهم إلى اتحاد هوليوود للصحافة الأجنبية المسؤول عن حفل الجولدن جلوب، وشبكة " NBC " التي تم إذاعة الحفل على شاشتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"