زوي سالدانا وسام ورثينجتون يتعاقدان على بطولة ثلاثة أجزاء لـ "Avatar"

زوي سالدانا وسام ورثينجتون يتعاقدان على بطولة ثلاثة أجزاء لـ "Avatar"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2014 - 19:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يناير 2014 - 19:48
زوي سالدانا وسام ورثينجتون زوي سالدانا وسام ورثينجتون
بغض النظر عن التكنولوجيا التي ستكون متوفرة في المستقبل من أجل الأجزاء الثلاثة المقبلة لفيلم "Avatar"، يبدو أن شركة "Fox" ستحافظ على الكثير من الوجوه المألوفة على رأسها بطلي الفيلم سام ورثينجتون وزوي سالدانا.

حيث أعلنت شركة "Fox" عن تعاقدها مع سام وزوي على الثلاثة أجزاء المقبلة من فيلم جيمس كاميرون الشهير.

وقال كاميرون عن مشاركة ورثينجتون في الفيلم: "شخصية جاك سيلي مزيج نادر بين العاطفة والقوة وذكاء الشوارع، مما يتطلب الكثير من الممثل".

وتابع: "أضاف سام للدور مزيج بين الإحساس المرهف والضعف بالإضافة إلى القوة".

بينما قال عن زوي: "زوي تمكنت من كل زاوية من زوايا شخصيتها، لتوصل إلى حبيبها مزيج بين الرقة والوحشية بالإضافة إلى قدراتها البدنية التي لا تصدق، أنا أكثر من ممتن بعودتهما معنا إلى كوكب بندورا".

ولم يكتف كاميرون بعودة بطلي الفيلم في الأجزاء السابقة، بل حرص على التعاون مع كبار المؤلفين وهم جوش فريدمان الشهير بفيلم " War of the Worlds "، وريك جافا وأماندا سيلفر مؤلفا فيلم " Rise of the Planet of the Apes " وشين ساليرنو الشهير بفيلم " Savages ".

من المعروف أن فيلم "Avatar" يعد الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات على مر العصور، حيث حقق 720 مليون دولار من العرض في الولايات المتحدة فقط، بينما حقق 2 مليار دولار خلال عرضه حول العالم، ومن المقرر عرض أول أجزاء الثلاثية عام 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"