الشرطة تفتش منزل جستين بيبر وتعتقل صديقه بعد واقعة إلقاء البيض على جيرانه

الشرطة تفتش منزل جستين بيبر وتعتقل صديقه بعد واقعة إلقاء البيض على جيرانه

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2014 - 18:29
الشرطة تقتحم منزل جستين بيبر الشرطة تقتحم منزل جستين بيبر
قامت الشرطة بغارة على منزل المطرب الشاب جاستين بيبر بعد واقعة إلقائه البيض على منزل جيرانه والتي تسببت في خسائر بالمنزل قدرت بـ 20 ألف دولار.

وحصلت الشرطة على مذكرة تفتيش لمنزل بيبر أمس الثلاثاء 14 يناير من أجل البحث عن أدلة قد تدين المطرب الشاب في اتهامه بالتسبب في أضرار بمنزل جيرانه بعد إلقاء البيض عليه.

القبض على صديق بيبر لحيازة المخدرات


ورغم أن الشرطة لم تؤكد بعد ما إذا كانت قد وجدت أدلة تدين بيبر أم لا، إلا أنها ألقت القبض على صديقه ليل زا بتهمة حيازة الكوكايين أو حبوب "مولي" التي تعد نوع من أنواع حبوب السعادة، كما كشفت التحقيقات.

وقال مصدر من الشرطة لموقع "TMZ" إن صديق بيبر تم القبض عليه لحيازة المخدرات مفسرا أن المخدرات كانت واضحا في المكان أثناء اقتحام المنزل، لكن لا يوجد سببب لاعتقاد أن بيبر له صلة بذلك.

وقال ممثل الشرطة في مؤتمر صحفي عقد لتوضيح ملابسات الواقعة: "أعلم أن الأمر تم بإلقاء البيض مما يجعل منها جريمة بسيطة، لكن الجناية تظل جناية بصرف النظر عن كيفية قيامك بها".

جستين بيبر مع صديقه ليل زا


ومن المعروف أن قيمة التلفيات بأي منزل لو تعدت الـ 400 دولار يصبح مقتحم المنزل متهما بجناية، وفقا لقانون ولاية كاليفورنيا.

ولم تتوقف ردود الفعل على جمهور بيبر من المراهقين فقط، بل علق الكثير من المشاهير على الأمر على رأسهم مقدمة برنامج "Fashion Police" كيلي أوبسبورن التي كتبت على حسابها بموقع "Twitter": "تحمل نتائج أخطائك، لكن حقا من يتم إلقاء القبض عليه من أجل إلقاء البيض"؟



بينما أعادت كالي جينر أخت كيم كاردشيان نشر كل تغريدات "ميجور علي" منتج جستين بيبر التي دافع فيها عنه قائلا: "عار على شرطة لوس أنجلوس والقاضي الذي صدق على مذكرة التفتيش من أجل التحقيق في واقعة إلقاء بيض".


أما هاري ستايل عضو فريق "One Direction" فاكتفى بنشر صورة لوجبته المكونة من البيض على حسابه بموقع "Instagram" معلقا عليها: "ابعدوا البيض عني".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"