صورة – أيتن عامر لجمهور صافينار: احقدوا براحتكوا

صورة – أيتن عامر لجمهور صافينار: احقدوا براحتكوا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2014 - 11:49
أيتن عامر مع صافينار أيتن عامر مع صافينار
لإدراك الفنانة أيتن عامر للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الراقصة صافينار من بعد عرض فيلمها الأول "القشاش" خلال موسم عيد الأضحى 2013، فقد حرصت على إثارة غيرة جمهور الراقصة ذات الأصول الأرمينية.

ونشرت أيتن صورة لها وهي بفستان زفاف وهي بصحبة صافينار، وكتبت على الصورة تعليق هو: "أنا اتصورت مع صافينار يا بشررررررررر احقدوا براحتكوا بقا".

وتأتي الصورة ضمن كواليس أحدث أفلام أيتن عامر "سالم أبو أخته"، الذي يشاركها بطولته محمد رجب وحورية فرغلي وصافينار التي تظهر في الفيلم خلال أغنية للمطرب الشعبي محمود الليثي.

على الجانب الآخر وإسوة بزملائها الفنانين، نشرت أيتن عامر صورة لها مع أحد الجنود عقب إدلائها بصوتها في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.

أيتن عقب مشاركتها في استفتاء الدستور


وكتبت أيتن على الصورة عقب مشاركتها في الاستفتاء: "تم بحمد الله، وربنا يستر علينا وعلى مصر".

وكان عدد من النجوم والنجمات شاركوا في الاستفتاء على الدستور الجديد مساء الثلاثاء 14 يناير الجاري، ومن بينهم محمود عبد العزيز، وإلهام شاهين، ومحمد حماقي، وعزت العلايلي، وشذى، وغادة عبد الرازق.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"