المرشحون الأوفر حظا للفوز بالـ "Golden Globe" في الأعمال التلفزيونية

المرشحون الأوفر حظا للفوز بالـ "Golden Globe" في الأعمال التلفزيونية

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يناير 2014 - 2:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يناير 2014 - 7:56
كيري واشنطن كيري واشنطن
ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز الـ "جولدن جلوب" في دورته الـ 71، والذي سيقام في فندق بيفرلي هيلتون في بفرلي هيلز، اليوم الاثنين 13 يناير في تمام الساعة الثالثة فجرا، وفيما يلي المرشحين الأوفر حظا لنيل جائزة الجولدن جلوب في الأعمال التليفزيونية.

وفيما يخص المرشحين لجائزة أفضل مسلسل درامي، فمن المتوقع أن يفوز مسلسل " Breaking Bad" بقوة على بقية المسلسلات المرشحة والتي من بينها " Downton Abbey"، و" The Good Wife"، و" House of Cards"، و" Masters of Sex".

ويرجع السبب وراء الاحتمال القوي في فوز " Breaking Bad" بالجائزة إلى آخر حلقتين التي نالت استحسان كل المشاهدين.

أما لو حدثت مفاجآت، فقد يكون مسلسل "House of Cards" السياسي له الحظ الأوفر في الفوز نظرا لأنه يعتبر من أضخم مسلسلات شبكة "Netflix" التي تبث عبر الانترنت.

وفي فئة المسلسلات الكوميدية من المتوقع أن يفوز مسلسل "Girls" رغم المنافسة القوية مع مسلسلات "Modern Family" و"Parks and Recreation" و"The Big Bang Theory"، و"Brooklyn Nine-Nine"، خاصة وأن معظم هذه المسلسلات لم تكن جيدة خلال هذا الموسم، مما يعني أن المصوتين سيعتمدون على سمعة تلك المسلسلات في السنوات الماضية، كما لا يمكن إغفال الدعاية المجانية التي حققها المسلسل بسبب العري والمشاهد الإباحية به.

أما المسلسل الذي يستحق الفوز في هذه الفئة فهو " Parks and Recreation" لأنه محافظ على روح الدعابة به حتى في موسمه السادس، فقد حان الوقت لهذا المسلسل أن يحظى بالشهرة التي يستحقها.

ولو وقعت مفاجآت خلال الحفل الليلة، فقد تذهب الجائزة إلى " The Big Bang Theory" خاصة وأنه لم يحصل على العديد من الجوائز رغم شهرة المسلسل الساحقة، فربما يكون هذا العام هو عام الحظ لـ " The Big Bang Theory".

وبالنسبة إلى جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، من المرجح أن يفوز بها الممثل براين جرانستون عن دوره في "Breaking Bad"، مما يعني أنه قد يتفوق الليلة على مجموعة من أفضل الممثلين من بينهم، ييف شرايبر ومايكل شين وكيفين سبايسي وجيمس سبادر.

أما المرشح الذي يستحق الفوز فهو كيفين سبايسي بعد دوره الرائع كسياسي مخادع في مسلسل " House of Cards "، لكن لو حدثت أي مفاجأة فقد تكون الجائزة من نصيب جيمس سبادر الذي أصبح أكثر غموضا في دور المجرم الدولي في مسلسل " Blacklist ".

وفيما يخص جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي فمن المتوقع أن تكون من نصيب كيري واشنطن خاصة وأنها لم تفز بجائزة الإيمي عن دورها كسياسية محنكة في مسلسل " Scandal " مما يعني أن المصوتين قد يرغبوا في تعويضها.

وتتنافس كيري مع العديد من النجمات من بينهن، جوليانا مارجوليس وتتيانا ماسلاني وروبن رايت وتايلور شيلينج التي تستحق الفوز بجدارة بعد دورها الرائع في مسلسل " Orange Is the New Black " إلا أن ترشيحها في فئة الممثلات الدرامية ظلمها نظرا لصعوبة المنافسة في هذه الفئة هذا العام.

لكن لا يمكن إغفال أنه في حال حدوث أي مفاجآت فمن المرجح أن تكون الجائزة من نصيب تتيانا خاصة مع ردود الفعل الإيجابية التي عبر عنها مستخدمو الانترنت بعد معرفتهم بترشيح نجمتهم الكندية التي تجسد ست شخصيات في مسلسل "Orphan Black".

وفي فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، من المرجح أن يفوز بالجائزة مايكل جاي فوكس خاصة وأنه من الصعب أن يصوت المشاهدون مرة أخرى لـ دون شيدل.

ويتنافس مايكل مع كوكبة من النجوم وهم، دون شيدل وجيم بارسنز وأندي سامبيرج وجيسون بيتمان الذي يستحق بجدارة الفوز هذا العام خاصة مع دوره البارز في لم شتات مسلسل " Arrested Development".

لكن لو وقعت أي مفاجآت فمن الممكن أن تكون الجائزة من نصيب الممثل الأحمق أندي سامبيرج عن دوره في مسلسل " Brooklyn Nine-Nine ".

وفيما يخص جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، فيتوقع النقاد فوز جوليا لوي دريفوس خاصة أن المصوتين يحبون فوز شخص جديد على الجائزة بدلا من التصويت للينا دونهام مرة أخرى.

وتتنافس لوي دريفوس في تلك الفئة مع العديد من النجمات منهن الحسناء زوي ديشانيل ولينا دونهام وإيدي فالكو وإيمي بويهلر التي تستحق الفوز بقوة بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسلسل " Parks and Recreation " ولم تنل عنه الجائزة من قبل حتى عندما قدمت الحفل بنفسها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"