يوسف الشريف ينافس في رمضان 2014 بـ "الصياد"

يوسف الشريف ينافس في رمضان 2014 بـ "الصياد"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2014 - 10:37
يوسف الشريف يوسف الشريف
استقر الفنان يوسف الشريف على مسلسل جديد يحمل عنوان "الصياد" كي يخوض به المنافسة في رمضان 2014 من إنتاج شركة "راديو وان".

وأعلن المنتج خالد حلمي صاحب شركة "راديو وان" عن تعاقد "الشريف" معه منذ أيام قليلة فور أن انتهى من قراءة سيناريو المسلسل الذي كتبه عمرو سمير عاطف وسيخرجه أحمد مدحت.

وكان يوسف الشريف تعاون من قبل مع السيناريست عمرو سمير عاطف مسلسل "رقم مجهول" ومع المخرج أحمد مدحت في فيلم "العالمي".

وأكد خالد حلمي أنه تم رصد ميزانية ضخمة لمسلسل "الصياد"، وسيكون تجربة درامية مختلفة في الشكل والمضمون، وسيقدم يوسف الشريف من خلاله شخصية مختلفة عن باقي الأدوار التي قدمها خلال العامين الأخيرين.

وأشار "حلمي" أنه سوف يتم عقد جلسات عمل بين يوسف الشريف والمخرج والمؤلف خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار باقي أبطال العمل.

تجدر الإشارة أن آخر مسلسل قدمه يوسف كان في رمضان 2013 بعنوان "اسم مؤقت" من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشاركته بطولته شيري عادل ومن إخراج أحمد نادر جلال.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"