تامر عبد المنعم يواجه "مبارك" و"مرسي" في "المشخصاتي 2"

تامر عبد المنعم يواجه "مبارك" و"مرسي" في "المشخصاتي 2"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2014 - 15:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2014 - 15:49
تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم
بعد مرور 10 سنوات، يستعد الفنان تامر عبد المنعم لتقديم جزء ثاني من فيلمه "المشخصاتي"، الذي قدمه في عام 2003.

قال عبد المنعم لـFilFan.com إنه بدأ التحضير للفيلم الجديد، وسيبدأ في تصويره في شهر مارس المقبل.

وتابع الفنان الشاب أنه يضع حاليا الخطوط الرئيسية للفيلم، وأنه سيقدم من خلاله العديد من الرموز السياسية، بعكس الجزء الأول من الفيلم الذي تناول من خلاله الفنانين.

ومن الشخصيات التي سيقدمها في الفيلم الرئيس حسني مبارك والرئيس محمد مرسي، بالإضافة لعدد من الشخصيات العامة.

وتابع تامر عبد المنعم أنه مشغول حاليا بتصوير مسلسل "المرافعة" والمقرر عرضه في شهر رمضان 2014، وسيبدأ تصوير الفيلم بعد أن ينهي تصوير المسلسل أولا.

ويشارك في بطولة "المرافعة" عدد من الفنانين منهم، باسم ياخور، فاروق الفيشاوى طلعت زكريا، دوللى شاهين، سميحة أيوب، شيرين رضا، كريمة مختار، عماد زيادة، شادي شامل، هياتم، نيرمين ماهر، دينا الجارحي، وهو من تأليف تامر عبد المنعم ومن إخراج عمر الشيخ.

وكان تامر عبد المنعم قدم فيلم "المشخصاتي" عام 2003، وقدم من خلاله شخصية "شلبي" الشاب الذي يبحث عن فرصة للعمل في السينما، ولكن الظروف تجعله يتقمص شخصيات عدد من الفنانين منهم عمرو دياب ومحمد فؤاد وأحمد زكي وعادل إمام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"